سبوتيفاي يتيح تحديث فصل الموسيقى والبودكاست | تك عربي | Tech 3arabi

سبوتيفاي يتيح تحديث فصل الموسيقى والبودكاست

سبوتيفاي يتيح تحديث فصل الموسيقى والبودكاست يمنح سبوتيفاي الصفحة الرئيسية لتطبيقه تحولًا كبيرًا من خلال إنشاء خلاصات منفصلة للموسيقى والبودكاست، حيث أعلنت شركة البث الصوتي عن التغييرات يوم الثلاثاء، وبدأت الميزة الجديدة في الظهور لمستخدمي أندرويد، مع تعيين تطبيق iOS لاستلامها بعد فترة وجيزة.
وستحتوي الصفحة الرئيسية التي تم تجديدها على علامتي تبويب منفصلتين في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة باسم “الموسيقى” و “المدونات الصوتية والعروض.
وسينقلك النقر على علامة التبويب “الموسيقى” مباشرة إلى الموسيقى التي كنت تستمع إليها ويعطيك قائمة تشغيل وتوصيات للفنانين بناءً على الأنواع التي تسمعها كثيرًا.
وستعرض لك علامة تبويب Podcast & Shows على الفور أحدث حلقات البودكاست المفضلة لديك، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات لمقاطع جديدة.
بالنسبة لأولئك الذين يستمعون، يستخدمون Spotify للاستماع إلى البودكاست أكثر من الموسيقى، ستتمكن من قراءة ملخص أحدث الحلقات التي تنبثق في الثانية التي تنقر فيها على علامة تبويب البودكاست والعروض.
ويمكنك أيضًا حفظ الحلقات في حلقاتك والبدء في الاستماع إليها دون مغادرة الصفحة.
وتم إنشاء الميزة الجديدة في محاولة لدفع المزيد من التوصيات إلى المستمعين، ولكن تم أيضًا القيام بذلك لإزالة الفوضى الناتجة عن اختلاط الموسيقى والبودكاست معًا في مكان واحد.
وتحتوي صفحة المكتبة على نفس فكرة فصل الموسيقى والبودكاست ، ولكنها تحتوي على بعض علامات التبويب الإضافية – مثل قوائم التشغيل والفنانين والألبومات والمنزل – والتي يمكن أن تجعل عملية العثور على المحتوى الذي تريد سماعه في الوقت الحالي أكثر إزعاجًا .
ليس من الواضح ما إذا كانت علامات التبويب في الصفحة الرئيسية ستوفر لنا النقرات الإضافية ، ولكن من الجيد أن ترى أن التطبيق أصبح أكثر تنظيماً قليلاً.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى