جوجل تجرى تحديثات عبر ستاديا لتسهيل بث الألعاب | تك عربي | Tech 3arabi

جوجل تجرى تحديثات عبر ستاديا لتسهيل بث الألعاب

جوجل تجرى تحديثات عبر ستاديا لتسهيل بث الألعاب ، لا يزال جوجل ستاديا نشطًا للغاية – وقد أجرى بعض التحديثات التي ستجعل من السهل بث الألعاب مباشرة، أفاد مطورو XDA أن Stadia ستكشف عن ميزة Party Stream جديدة تمكن اللاعبين من بث أسلوب لعبهم بشكل خاص لما يصل إلى تسعة مستخدمين آخرين، والذين يمكنهم اختيار اللعب أو المشاهدة.
ويمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزات الدردشة الجماعية في Stadia أثناء عمليات البث هذه، بما في ذلك الرموز التعبيرية وردود الفعل الصوتية وفقا لما نقله موقع Engadget عن متحدث باسم جوجل.
ويسمح “ستاديا” بالفعل للاعبين بمشاركة طريقة لعبهم مباشرة على يوتيوب، تستوعب ميزة Party Stream اللاعبين الذين لا يرغبون في بث ألعابهم إلى العالم – ولكنهم يريدون فقط مشاركتها مع عدد قليل من الأصدقاء. لقد رأينا بالفعل منصات مثل Discord (مع ميزة Go Live) تستفيد من هذه الحاجة إلى بث الألعاب إلى قلة مختارة.
ويوفر Party Stream أيضًا على لاعبي Stadia مشكلة استخدام “تويتش” لمشاركة الألعاب مع الأصدقاء، الأمر الذي يتطلب تنزيل برنامج تشفير تابع لجهة خارجية.
وتتضمن التحديثات الأخرى قدرة اللاعبين على تبديل الأجهزة في منتصف اللعبة دون إنهاء البث المباشر، على سبيل المثال، يمكنك بث لعبة ستاديا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم استئناف تشغيلها على جهاز أندرويد الخاص بك – دون إيقاف جلسة البث.
وفقًا لمطوري XDA ، بدأ Party Stream في طرحه للمستخدمين يوم الاثنين ويجب أن يكون متاحًا لجميع اللاعبين خلال الـ 24 ساعة القادمة.
وضع في اعتبارك أنه يقتصر حاليًا على أجهزة سطح المكتب وأجهزة Android – ولكن من المحتمل أن يتوسع ليشمل المزيد من الأجهزة في المستقبل.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى