إنستجرام يختبر الصور الطويلة لتتناسب مع وضع ملء الشاشة

إنستجرام يختبر الصور الطويلة لتتناسب مع وضع ملء الشاشة ربما أوقف إنستجرام إعادة تصميمه المثير للجدل، لكن هذا لا يعني أن الشركة تخطط للتوقف عن التركيز على محتوى ملء الشاشة، حيث أكد الرئيس التنفيذي آدم موسيري خلال عمله الأسبوعي Ask Me Anything، أن إنستجرام سيبدأ في اختبار صور عالية الطول 9:16 “في غضون أسبوع أو أسبوعين”.

شبكة تك عربي

اقرا المزيد: هكذا ستعمل خاصية الشاشة الدائمة – Always on Display في هاتف آيفون 14 برو القادم

يمكن أن يكون لديك مقاطع فيديو طويلة، لكن لا يمكنك الحصول على صور طويلة على إنستجرام”، “لذلك اعتقدوا أنه ربما يتعين عليهم التأكد من أننا نتعامل مع كليهما على قدم المساواة.” حاليًا يتصدر إنستجرام حوالي 4: 5 عند عرض الصور العمودية التي تم اقتصاصها وفقًا لذلك، ولكن تقديم الدعم لصور أقل حجمًا وأطول 9:16 سيساعدها على ملء الشاشة بأكملها أثناء التمرير عبر موجز التطبيق.

وتم انتقاد إعادة تصميم إنستجرام التي تشبه تيك توك من قبل بعض المصورين للطريقة التي أجبرت بها جميع الصور على العرض بشكل محرج في إطار 9:16. أضاف الموجز الجديد أيضًا تدرجات لونية متراكبة إلى أسفل المنشورات بحيث يسهل قراءة النص، لكن ذلك اصطدم بالمظهر الأصلي لعمل المصورين، إليك نظرة رائعة على تلك التجربة الأولية مقدمة من توماس فيتزجيرالد.

خلال فترة اختبار إعادة التصميم المهتز على إنستجرام مع المستخدمين ، اعترف موسيري أكثر من مرة أن تجربة ملء الشاشة كانت أقل من مثالية للصور، الآن نحن نرى أن إنستجرام لا يزال ينوي عرض تجربة الصور الطويلة جدًا – ولكن دون تفويضها في جميع المجالات.
وأظهرت بيانات الشركة الخاصة أن تصميم إنستجرام الذي تم إصلاحه لم يعجبه بعض الأشخاص لدرجة أنهم بدأوا في استخدام التطبيق بشكل أقل تكرارًا.
وقال إنستجرام أيضًا إنه سيقلل من مقدار التوصيات التي يتم عرضها للمستخدمين حتى يصبح من الأفضل اختيار المحتوى الذى سيستمتعون به بالفعل.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى