كيفية استخدام Soundbites الرسائل الصوتية على الفيسبوك - تك عربي | Tech 3arabi

كيفية استخدام Soundbites الرسائل الصوتية على الفيسبوك

كيفية استخدام Soundbites الرسائل الصوتية على الفيسبوك ، أعلن فيسبوك عن ميزة جديدة تعتمد على الصوت على منصته للتنافس مع المنافسين Clubhouse و Spotify. أعلنت الشركة قبل فترة عن إطلاق برنامج “Soundbites” ، وهو عبارة عن قصص صوتية قصيرة ومحادثات تصل مدتها إلى خمس دقائق.

ذكر فيسبوك إن المقاطع الصوتية ستمكن المستخدمين من التقاط الحكايات والنكات ولحظات الإلهام والقصائد و أشياء أخرى. ستبدأ الشركة في اختبار هذه الميزة بعدد صغير من المبدعين خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل طرحها على قاعدة مستخدمين أوسع.

كيفية إنشاء رسالة صوتية على فيسبوك

الخطوة 1: من صفحتك على تطبيق فيسبوك ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية للانتقال إلى القائمة.

الخطوة 2: اضغط على مقاطع الفيديو على مشاهدة الإشارة المرجعية.

الخطوة 3: اضغط على الصوت في الجزء العلوي من الصفحة.

الخطوة 4: ابحث عن قسم المقاطع الصوتية. ثم اضغط على إنشاء.

الخطوة 5: امنح أذونات الميكروفون لتسجيل مقطع صوتي.

الخطوة 6: اضغط على أيقونة الميكروفون لإنشاء مقطع صوتي. ابدأ في تسجيل الصوت واضغط على زر الإيقاف المؤقت لإيقاف التسجيل. انقر فوق الميكروفون إذا كنت تريد إضافة مقطع صوتي آخر. يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات صوتية متنوعة في الخلفية.

الخطوة 7: بمجرد الانتهاء من تحرير مقطع الصوت الخاص بك ، انقر فوق “التالي” في الجزء العلوي الأيمن لإضافة التفاصيل قبل النشر.

الخطوة 8: اضغط على نشر.

بودكاست فيسبوك

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الشركة أيضًا عن إطلاق Facebook Podcasts. قال رئيس تطبيق Facebook ، Fidji Simo ، في منشور مدونة أنه في غضون الأشهر القليلة المقبلة ، سيتمكن مستخدمو Facebook من الاستماع إلى البودكاست مباشرة على تطبيق Facebook – سواء أثناء استخدام التطبيق أو عندما يكون التطبيق في الخلفية. وكتبت في إحدى المشاركات: “نظرًا لأنه لا يزال من الصعب اكتشاف ملفات البودكاست التي تعجبك ، فسنساعدك في العثور بسهولة على ملفات بودكاست وحلقات جديدة بناءً على اهتماماتك والتعليق عليها والتوصية بها لأصدقائك”.

غرف الصوت الحية

أخيرًا ، أعلنت الشركة عن ميزة غرف صوتية حية جديدة في Facebook و Messenger. قال Facebook إنه سيبدأ في اختبار غرف الصوت المباشر في مجموعات ، مما يجعلها متاحة لـ 1.8 مليار شخص يستخدمون المجموعات على نظامها الأساسي كل شهر. من المتوقع أن تكون الميزة متاحة لجميع المستخدمين على تطبيق Facebook و Messenger في جميع أنحاء العالم بحلول الصيف.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى