كل ما تريد معرفته عن إتاحة ملفات تعرف متعددة في حسابك على فيس بوك

كل ما تريد معرفته عن إتاحة ملفات تعرف متعددة في حسابك على فيس بوك يختبر فيس بوك طريقة لمنح مستخدميه المزيد من الملفات الشخصية لكل حساب، ظاهريًا لمنح المستخدمين المزيد من الفرص لمشاركة المنشورات ومواكبة محتوى النظام الأساسي.
وذكرت بلومبرج أن ميتا الشركة الأم لـ “فيسبوك” ستبدأ في تجربة السماح لبعض مستخدمي فيسبوك بإنشاء ما يصل إلى أربعة ملفات تعريف أخرى بالإضافة إلى الملف الشخصي لحسابهم الرئيسي.
ستتيح الوظيفة التجريبية للمستخدمين الحصول على ملفات شخصية متعددة مرتبطة بحساب رئيسي ولا يلزم أن يكون لهذه الملفات الشخصية الإضافية أسماء حقيقية.
 بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن يكون لكل ملف تعريف موجز منفصل خاص به. ومع ذلك على الرغم من أن كل ملف شخصي له خلاصته الخاصة، إلا أن بلومبرج تقول إن ملفًا شخصيًا واحدًا فقط “سيكون قادرًا على التعليق أو الإعجاب بمنشور آخر”.
ومن المثير للاهتمام، تفيد بلومبرج أيضًا أنه نظرًا لأن جميع الملفات الشخصية للمستخدم لا تزال خاضعة لقواعد Facebook وكلها مرتبطة بحساب Facebook رئيسي، فإن “انتهاكات القواعد في ملف تعريف واحد ستؤثر على الآخرين”.
وتقارير TechCrunch التي تفيد بأن تكرار الانتهاكات المرتكبة مع ملف تعريف إضافي يمكن أن يؤدى إلى إزالة الملف الشخصي الإضافي المخالف بالإضافة إلى جميع الملفات الشخصية الأخرى المتصلة، والتي يمكن أن تشمل الحسابات الرئيسية.
 لذلك يبدو أنه على الرغم من أن هذه الوظيفة قد توفر المزيد من الطرق للاتصال على فيسبوك ، إلا أنها قد تأتى أيضًا بمزيد من الفرص لفقدان الوصول إلى هذه الملفات الشخصية.
ولكن إلى جانب إنشاء ملف شخصي على فيسبوك يشبه Finsta ، ما الذى يمكن استخدام هذه الملفات الشخصية الإضافية من أجله؟ وفقًا لتقارير TechCrunch ، تم اقتراح أن هذه الملفات الشخصية الإضافية يمكن تنسيقها للتركيز على اهتمامات أو هوايات محددة. كما هو الحال سيتم إنشاء كل ملف تعريف فردى للتركيز على موضوع معين مثل الموسيقى أو الطعام.
تواصلت Digital Trends أيضًا مع Meta بخصوص هذه الميزة التجريبية وتلقت ردًا، أكد خلاله متحدث باسم شركة ميتا وجود الميزة واختبارها:
“لمساعدة الأشخاص على تكييف تجربتهم بناءً على الاهتمامات والعلاقات ، نحن نختبر طريقة يمكن للأشخاص من خلالها امتلاك أكثر من ملف شخصي واحد مرتبط بحساب واحد على فيسبوك. يجب على أي شخص يستخدم فيسبوك الاستمرار في اتباع قواعدنا “.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى