نتفليكس في شراكة مع مايكروسوفت لدعم الإعلانات الخاصة بها

نتفليكس في شراكة مع مايكروسوفت لدعم الإعلانات الخاصة بها ، أعلنت شركة نتفليكس عن شراكة مع مايكروسوفت بخصوص الاشتراكات التي ستظهر فيها الإعلانات و تقول الشركة إن مايكروسوفت ستصبح شريك مبيعات كبير عند طرح الخطط الداعمة للإعلانات.

إقرأ المزيد : كيفية التحكم فى جهاز Android TV باستخدام تطبيق Google Home

كتب جريج بيترز ، مدير العمليات في نتفليكس في المنشور: “إنها الأيام الأولى جدًا ولدينا الكثير لنعمل عليه وهدفنا على المدى الطويل واضح، المزيد من الخيارات للمستخدمين و نحن متحمسون للعمل مع شركة مايكروسوفت و يسعدنا أن تختار نتفليكس شركة مايكروسوفت لتكون شريكًا لها في مجال تكنولوجيا الإعلان والمبيعات و نريد أن يكون لدى الناشرين المزيد من الأنظمة الأساسية القابلة للتطبيق على المدى الطويل لتحقيق الدخل من الإعلانات ، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الوصول إلى المحتوى الذي يحبونه أينما كانوا.

و في منشور على موقع مايكروسوف، قالت الشركة إن المسوقين سيعملون مع مايكروسوفت لجلب الإعلانات إلى نظام نتفليكس و يقول ميخائيل باراخين ، رئيس مايكروسوفت لتجارب الويب: “إعلان اليوم يؤيد أيضًا نهج مايكروسوفت للخصوصية  والذي يقوم على حماية معلومات العملاء”.

لمّحت نتفليكس لأول مرة إلى الخطط الداعمة للإعلانات في مايو  وأكدت لاحقًا هذا الاحتمال الشهر الماضي. على الرغم من أن نتفليكس لم تعلن عن موعد رسمي لطرح الخطة إلا أنه يُشاع أن تصبح متاحة للعملاء بحلول نهاية عام 2022.

ظهرت أخبار خطة  نتفليكس المدعومة بالإعلانات بعد أن كشفت الشركة عن انخفاض في عدد المشتركين لأول مرة منذ عقد من الزمان.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى