شركة Rivian تتوقع تسليم 25 الف سيارة كهربائية هذا العام

شركة Rivian تتوقع تسليم 25 الف سيارة كهربائية هذا العام أعلنت شركة Rivian يوم الأربعاء أنها أنتجت 4،401 سيارة في منشأة التصنيع في نورمال بولاية إلينوي وسلمت 4467 سيارة بحلول 30 يونيو.

اقرا المزيد: كيف نختار منصات تداول آمنة للعملات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟

وقال الشركة في بيان: “تظل هذه الأرقام متماشية مع توقعات الشركة وتعتقد أنها تسير على الطريق الصحيح لتقديم توجيهات الإنتاج السنوي البالغ 25 ألفًا والمقدمة مسبقًا”.

في الربع الأول من عام 2022 ، أنتجت الشركة 2،553 مركبة وسلمت 1،227 سيارة و يتضمن ذلك مزيجًا من طرازي Rivian R1T و R1S SUV و طراز السيارات الكهربائية التجارية EDV التي تصنعها لشركة أمازون.

تظهر الأرقام أن شركة Rivian قد خالفت شركات صناعة السيارات الكهربائية مثل تسلا خلال النصف الأول من العام.و في يوم السبت ذكرت تسلا أن عمليات التسليم تراجعت إلى الربع مقارنة بالربع الأول للمرة الأولى منذ عامين.

قالت تسلا إنها سلمت 254695 سيارة كهربائية على مستوى العالم في الربع الثاني بانخفاض بلغ 18٪ تقريبًا عن 310،048 عملية تسليم تم الإبلاغ عنها في الربع الأول من العام الماضي و قالت شركة صناعة السيارات إن قيود سلسلة التوريد والإغلاق الناجم عن كورونا لمصنع Gigafactory الصيني أعاق نموها.

و قالت شركة Rivian ، التي أطلقت أواخر العام الماضي في واحدة من أكبر الاكتتابات الأولية العامة في تاريخ الولايات المتحدة ، في مايو / أيار إنها حددت هدفًا لامتلاك أكثر من 10٪ من السوق العالمية في نهاية المطاف.

إن الأولوية القصوى لصانع السيارات هذا الصيف هي زيادة الإنتاج في مصنعها في نورمال ، إلينوي ، من خلال إدخال وردية ثانية. كما تخطط لبدء إنشاء منشأة بقيمة 5 مليارات دولار في جورجيا ، والتي منحت شركة صناعة السيارات أكبر حزمة حوافز على الإطلاق في الولاية بقيمة 1.5 مليار دولار.

اقرا المزيد: سناب شات يطلق الاشتراكات المدفوعة للمستخدمين

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى