مايكروسوفت تخطط لإزالة Xbox 360 من قائمة الألعاب في أكتوبر

مايكروسوفت تخطط لإزالة Xbox 360 من قائمة الألعاب في أكتوبر تخطط مايكروسوفت لإزالة ألعاب Xbox 360 من عرض الألعاب الشهرية مع Gold في أكتوبر، حيث بدأت الشركة المصنعة للبرامج في إرسال بريد إلكتروني إلى مشتركي Xbox Live Gold لتحذيرهم من التغيير، مشيرة إلى أن الشركة “وصلت إلى الحد الأقصى من قدرتها على جلب ألعاب Xbox 360 إلى الكتالوج”.
اقرا المزيد: مايكروسوفت تخطط لإزالة Xbox 360 من قائمة الألعاب في أكتوبر
الألعاب ذات الذهب هي ميزة شهرية لمشتركي Xbox Live Gold و Xbox Game Pass Ultimate. تختار Microsoft Hand ألعابًا مجانية كل شهر، ويمكن تشغيل جميع ألعاب Xbox 360 على أحدث وحدات تحكم Xbox Series X / S و Xbox One.
عاد برنامج التوافق مع الإصدارات السابقة لـ Xbox من مايكروسوفت لفترة وجيزة مع 76 لعبة جديدة العام الماضي، لكن الشركة أوضحت أنها “وصلت إلى الحد الأقصى من قدرتنا على جلب ألعاب جديدة إلى الكتالوج من الماضي بسبب قيود الترخيص والقانونية والتقنية”، هذا من شأنه أن يفسر سبب وصولها الآن إلى الحد الأقصى لعناوين Xbox 360 الجديدة للألعاب ذات الذهب
وإذا سبق لك تنزيل ألعاب Xbox 360 أو استرداد قيمتها من خلال Games with Gold ، فلن يؤثر هذا التغيير على تلك العناوين.
ويعني فقط اعتبارًا من الأول من أكتوبر، لن تضيف مايكروسوفت أي ألعاب Xbox 360 إضافية إلى الألعاب ذات العرض الذهبي.
على الرغم من أن Xbox Game Pass أصبح الاشتراك الذي لا غنى عنه لمالكي Xbox ، إلا أن Xbox Live Gold لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة.
حاولت مايكروسوفت مضاعفة تكلفة الاشتراك السنوي في الخدمة العام الماضي، ولكن بعد رد فعل عنيف، عكست الشركة مسارها، بل وألغت شرط Xbox Live Gold للألعاب المجانية.
يوفر Xbox Live Gold أيضًا خصومات شهرية لمتجر مايكروسوفت، ولكن معظم الميزات الأساسية للاشتراك أصبحت الآن مجانية لجميع مالكي أجهزة أكس بوكس الحديثة.
ومع ذلك  ستظل بحاجة إلى اشتراك Xbox Live Gold لجهاز Xbox 360. بالنسبة لمستقبل Xbox Live Gold ، بدأت مايكروسوفت في الابتعاد عن علامة Xbox Live التجارية العام الماضي، حيث تشير الآن إلى مجموعة البرامج والخدمات كشبكة Xbox.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى