5 من أفضل المواقع لحل المعادلات وأسئلة الرياضيات

5 من أفضل المواقع لحل المعادلات وأسئلة الرياضيات ، لم يكن لدى الكثير منا علاقة جيدة بالرياضيات على الإطلاق خلال المدرسة والجامعة. ومع ذلك ، قد تكون وظيفتك الحالية في بعض الأحيان أنه يتعين عليك التعامل مع مسائل المعادلات والرياضيات ، أو تحتاج إلى القيام بشيء ما.

لحسن الحظ ، كل شيء الآن مختلف ولا تحتاج إلى أي مهارات خاصة في هذا المجال لحل مسائل الرياضيات. بفضل وجود مواقع إلكترونية لحل المعادلات والمشكلات الرياضية ، يمكنك الآن حل هذه المشكلات بأمان ودون قلق وبالطبع بشكل أكثر دقة وسرعة.

بالطبع ، لا نشجع الطلاب على الغش عند كتابة واجباتهم المدرسية ، بل سنقوم فقط بتقديم أفضل المواقع والتطبيقات المتاحة للوصول إلى حل.

1- Cymath

إذا كنت تبحث عن موقع يحل لك مسائل المعادلات والرياضيات دون أي متاعب أو متاعب ، فعليك بالتأكيد زيارة Cymath! في هذا الموقع يمكنك حل أي مسألة حسابية سهلة أو صعبة ، من الرسوم البيانية إلى الجبر أو الضرب أو الحساب أو أي شيء آخر! يحتوي هذا الموقع أيضًا على تطبيق في متجر Google Play يمكنك استخدامه.

يعد موقع Cymath بديهيًا تمامًا في اختيار المدخلات التي تريدها ويحل المعادلات والمشكلات الرياضية لك من خلال الجمع بين الذكاء الاصطناعي والأدوات المبتكرة. يوضح الحل النهائي تمامًا جميع الخطوات واحدة تلو الأخرى تمامًا كما يقول مدرس الرياضيات.

بالطبع ، هذا الموقع له أيضًا عيب كبير ، وهو أن نطاق القدرات التي يدعمها Cymath محدود للغاية ؛ هذا يعني أنه لا يمكنك حل المعادلات والمشكلات المتعلقة بالهندسة المتقدمة وعلم المثلثات وأشياء أخرى بهذا الموقع.

2- Mathway

هل تبحث عن موقع أكثر تقدمًا بقليل ويمكنه حل المعادلات الكبيرة والمهمة؟ يمكن أن تساعدك Mathway! يساعدك هذا الموقع في حل المشكلات المتعلقة بعلم المثلثات والمجموعات والمصفوفات والتفاضل والتكامل والقوة وحتى المعادلات الفيزيائية والكيميائية. بالتأكيد يمكن أن يكون هذا الموقع أفضل صديق لطالب هندسة في أي مجال.

ولكن هناك عيب في الوسط ، وهو أمر مهم أيضًا! أي أن أفضل ميزات هذا الموقع متاحة فقط للمشتركين المميزين في الموقع ولا يمكن للآخرين استخدامها. باستخدام هذه التفسيرات ، إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، يمكنك البحث عن خيار أفضل لحل مسائل الرياضيات والمعادلات.

3- Symbolab

إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات الموقع السابق ، ولكن في نفس الوقت لا تدفع رسوم الاشتراك والقسط ، يمكنك زيارة موقع Symbolab المجاني. في هذا الموقع ، يمكنك استخدام الأحرف اليونانية والآلات الحاسبة المادية والمتجهات والاحتمالات والإحداثيات القطبية الديكارتية والمزيد.

يوفر هذا الموقع مزيدًا من التفاصيل حول كيفية حل مسائل المعادلات والرياضيات وسيقوم بإرشادك خطوة بخطوة عند حل المشكلة. هذا الموقع مناسب جدًا لحل مشاكل الرياضيات الأكثر تقدمًا.

4- WebMath

يحتوي WebMath على ميزات مفيدة مجانية مفيدة. تتضمن هذه الميزات الرسم البيضاوي والمبالغة وغيرها الكثير. تم تصميم هذا الموقع بشكل أساسي كآلة حاسبة متقدمة ومحول فردي ، ويمكن استخدامه لحساب أي شيء بدءًا من معدلات فائدة القروض إلى أسعار المبيعات وحتى عوامل خفض درجة حرارة الرياح.

5- QuickMath

لا يقدم موقع QuickMath العديد من الخيارات ؛ لكن القدرات التي يوفرها مفيدة في حل مجموعة واسعة من المشكلات والمعادلات الرياضية. هذا الموقع دقيق جدا فيما يتعلق بالمصفوفات والمحددات وكتابة الأرقام برموز علمية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى