كيف أقوم بإعداد دردشة جماعية في انستقرام ؟

 

إن انستقرام ، الذي يُعد من أكثر منصات التواصل الاجتماعي انتشارًا مع أكثر من 2 مليار مستخدم ، يتمتع بالعديد من الميزات التي تزيد من تجربة المستخدم. إحداها هي الدردشة الجماعية ، والتي تتيح لك الدردشة مع أكثر من شخص في نفس الوقت. إليك كيفية إنشاء مجموعة انستقرام  ؟ الجواب على السؤال!

كيفية إجراء دردشة جماعية على انستقرام ؟ عملية تكوين المجموعة

في العديد من التطبيقات مثل Facebook و Telegram و WhatsApp ، هناك إمكانية للدردشة الجماعية ، والتي تتيح لك الدردشة مع أكثر من شخص في نفس الوقت. وبالمثل ، يمكنك إنشاء مجموعة على Instagram والبدء في الدردشة مع أصدقائك من يد واحدة.

بالطبع ، هناك بعض التفاصيل الهامة حول الخصوصية. لأن هناك حدًا يبلغ 32 شخصًا للمحادثات الجماعية. ومع ذلك ، فقد تم مؤخرًا زيادة الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكن إضافتهم إلى مجموعات على منصات مثل WhatsApp. لذلك ، قد تأتي خطوة مماثلة من Instagram قريبًا.

الخطوة 1: افتح تطبيق انستقرام .

الخطوة 2: اذهب إلى علامة التبويب DM في الجزء العلوي الأيمن وانقر على أيقونة “+” في أعلى اليمين بنفس الطريقة.

الخطوة 3: هنا سترى قائمة بالمستخدمين الذين يمكن إضافتهم إلى الدردشة. حدد شخصين أو أكثر من القائمة أو ابحث عن أسماء المستخدمين الخاصة بهم في الجزء العلوي ثم انقر فوق الدردشة.

الخطوة 4: بعد إنشاء المجموعة ، يمكنك أيضًا تسميتها إذا كنت ترغب في ذلك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق المحادثة الجماعية ثم على خيار “تسمية هذه المجموعة” في الجزء العلوي.

الخطوة 5: إذا كنت ترغب في إضافة مستخدم جديد إلى الدردشة بعد إنشاء المجموعة ، يمكنك إضافة شخص إلى محادثتك الجماعية عن طريق النقر فوق إضافة شخص ضمن الأعضاء. أخيرًا ، ضع في اعتبارك أنه بمجرد إضافة شخص ما إلى الدردشة ، سيتمكن هذا المستخدم من رؤية الرسائل السابقة ، باستثناء الصور ومقاطع الفيديو المفقودة.

كما هو الحال مع الأنظمة الأساسية الأخرى ، عند بدء محادثة جماعية ، تحصل على لقب المسؤول. بهذه الطريقة ، لديك امتيازات مثل إضافة مستخدم جديد إلى الدردشة الخاصة بك ، وإزالة مستخدم حالي ، وتحويل الشخص إلى مسؤول.

إذن ما رأيك في هذا الموضوع؟ هل تستخدم ميزة الدردشة الجماعية في انستقرام ؟ لا تنس مشاركتها معنا في قسم التعليقات.

إقرأ المزيد : كيفية إنشاء تقويم محتوى فعال لمنصات التواصل الاجتماعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى