هل عليك قبول جميع الطلبات على LinkedIn؟

هل عليك قبول جميع الطلبات على LinkedIn؟ هذا سؤال ربما شغلت أذهان العديد من مستخدمي هذه المنصة. لا يزال الكثيرون يواجهون صعوبة في تحديد من يقبلون وما هي المعايير لقبول الطلبات. انضم إلينا لمعرفة رأي LinkedIn في ذلك واطلع على نتائج استطلاع صغير.

بقبول جميع الطلبات على LinkedIn ، قد تبدو للمستخدمين وكأنك حساب مزيف ويتم التعرف عليك كروبوت ؛ من ناحية أخرى ، سيؤدي قبول طلبات أشخاص مختلفين إلى توسيع نطاق جمهورك وستكون قادرًا على عرض مشاركاتك لمزيد من الأشخاص. فماذا نفعل بهذه التفسيرات ؟!

هل تقبل جميع الطلبات على LinkedIn ؟

السؤال الذي طرحه مؤخرًا جمهور موقع SMT على LinkedIn هو: “هل تقبل جميع طلبات LinkedIn الخاصة بك؟”. وجاءت نتائج هذا الاستطلاع الذي شارك فيه أكثر من 5000 شخص كالتالي:

كما ترى في الصورة ، لن يقبل الجمهور العام الذي شارك في هذا الاستطلاع جميع الطلبات على LinkedIn. ومع ذلك ، يقبل العديد من الأشخاص جميع الطلبات أو يكتبون في التعليقات التي يعتقدون أن هذا يمكن أن يساعد في توسيع جمهورهم على LinkedIn. (لعرض التعليقات ، يمكنك الرجوع إلى عنوان LinkedIn الخاص بموقع SMT.)

يقترح مالكو LinkedIn أنه من الأفضل قبول الطلبات من الأشخاص على LinkedIn الذين هم على دراية بعملهم ومهنهم ، بالإضافة إلى أولئك الذين تقبل عملهم في هذا المجال.

هذا يحد نسبيًا من نطاق جمهورك. يمكنك الآن زيادة عدد اتصالاتك إلى +500 وأكثر من خلال قبول طلب الجميع على LinkedIn! ولكن من خلال القيام بذلك ، فإنك تجعل قنوات الاتصال الخاصة بك متاحة فقط للأشخاص الذين تعرفهم أو تقبلهم مهنيًا. والخطر هو أن المستفيدين لديهم معلومات اتصال وطرق للتواصل معك أقل. (إذا كنت تريد معرفة المزيد حول إمكانات LinkedIn وكيفية تقييد وصول الأشخاص إلى معلوماتك الشخصية ، فاقرأ المادة 11 من قدرات LinkedIn التي لا تعرفها.)

في العام الماضي ، تم تحديد مجموعة من المتسللين الذين باعوا المعلومات الشخصية لأكثر من 500 مليون مستخدم على LinkedIn! لكن كيف حصلوا على هذه المعلومات؟ لقد كان من الأسهل الوصول إلى ملف تعريف الأشخاص الذين وضعوا معلوماتهم الشخصية وقنوات الاتصال على LinkedIn لإنشاء صفحة شخصية أكثر اكتمالاً وقبول جميع طلبات الاتصال للحصول على جمهور أكبر.

لذلك ستكون هناك أسباب للقلق والحذر. من ناحية أخرى ، تظهر بعض تعليقات المستخدمين في الاستطلاع أن قبول جميع الطلبات يمكن أن يكون له تأثير معاكس. يمكن أن يحدث هذا عندما لا يتفاعل عدد كبير من جمهورك مع المنشورات التي تحمّلها.

إذا قمت بإضافة كل مستخدم LinkedIn إلى جمهورك ، بغض النظر عن الخبرة أو مجال العمل ، فقد ينخفض ​​الوصول إلى مشاركاتك التالية بمرور الوقت ؛ نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص في روابطك لا يتفاعلون مع المحتوى الذي تنتجه ، تفترض خوارزمية LinkedIn أن لا أحد يرغب في رؤية ما تعرضه وأن المحتوى الخاص بك لا يجذب جمهورك.

او أسوأ! قد يغيرونك ، وهذا بدوره سيكون له تأثير سلبي على مشاركاتك.

يبدو أن عرض المحتوى الذي تم تحميله لعدد محدود من المستخدمين الذين يتفاعلون مع هذه المنشورات هو أكثر أمانًا من عرض المنشورات على عدد كبير من الأشخاص الذين لن يستجيبوا لها!

ومع ذلك ، فإن الأشخاص المختلفين لديهم وجهات نظر مختلفة حول هذا الأمر ، كل منهم ينظر إليه من منظور مختلف. أنت من يجب أن تنظر في جميع الجوانب حتى تتمكن أخيرًا من اتخاذ القرار الصحيح.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى