8 طرق لكسب المال على انستقرام (2022)

8 طرق لكسب المال على انستقرام (2022) ، نعلم جميعًا أن إنشاء محتوى جديد وممتع على انستقرام يستغرق وقتًا طويلاً ، وكما يقول المثل الإنجليزي ، “الوقت ذهب ،” نحتاج إلى تعلم طرق أسرع لإنشاء المحتوى وكسب المال. لدعم أصحاب الأعمال ، ابتكر Instagram طرقًا مختلفة لاستثمار حساباتهم.

إقرأ المزيد : تليجرام يطرح ميزة الاشتراكات المدفوعة مقابل 5 دولارات شهرياً

اليوم ، تستثمر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير في اقتصاديات صانعي المحتوى. أعلنت Meta عن خطط لاستثمار مليار دولار في منشئي المحتوى بحلول نهاية عام 2022. بالنسبة للمؤثرين ومنشئي المحتوى ، هذا يعني أنه يمكنك كسب الكثير من المال مقابل عملك الإبداعي.

في جميع أعمال Instagram ، هناك أدوات توفرها هذه الشبكة الاجتماعية تسهل الشراكة مع بناة العلامات التجارية. في هذه العلاقة المفيدة ، يفوز الجميع كمنتج محتوى.

في هذه المقالة ، سنناقش 8 طرق لكسب المال على Instagram. بصفتك صاحب عمل ، من المهم أن تتعرف على هذه الأساليب حتى تتمكن من استخدامها في حملاتك التسويقية.

إعداد حساب انستقرام احترافي.

قبل أن تبدأ في أي من فرص تحقيق الدخل التي أدرجناها هنا ، تحتاج إلى تحويل حسابك إلى حساب احترافي. الحسابات المهنية أو التجارية هي نقطة البداية لأرباحك. يتيح لك تغيير حسابك إلى هذا النوع الوصول إلى ميزات مثل Professional Dashboard و Insights ، وكلاهما يوفر معلومات حول كيفية عمل المحتوى والحساب الخاص بك.

ضع في اعتبارك أن بعض الطرق المذكورة هنا لا تزال قيد الاختبار.

لمعرفة الأدوات المتاحة لك ، استخدم تطبيق Instagram للجوال وانتقل إلى لوحة التحكم الاحترافية واحصل على قائمة بجميع الأدوات المتاحة في قائمة “See All Tools”. عندما تبدأ في استخدامها ، سيتم تحديثك بالمعلومات المنشورة والمحدثة.

1. المشاركات الدعائية والمحتوى ذي العلامات التجارية

تمنح معظم الشركات المؤثرين الكثير من المال لإنشاء منشورات أو محتوى خاص بهم. على Instagram ، يتم تمييز محتوى العلامة التجارية من خلال التسمية “شراكة مدفوعة”. يتم توفير هذه البيانات لكل من الشركة المصنعة والشركاء التجاريين / التسويق.

يعد التسويق عبر المؤثرين أحد أكثر الطرق شيوعًا وشهرة التي تستخدمها الشركات لكسب المال على Instagram. تم اختيار هذه المنصة بنسبة 72٪ من العلامات التجارية وتعتبر مكانًا رائعًا للمستخدمين للتفاعل مع منتجاتهم. نظرًا لأن 75 ٪ من مسوقي العلامات التجارية يخططون لوضع ميزانية للتسويق الفعال ، فهذه أيضًا استراتيجية يجب ألا تتخلف عنها.

تشمل الميزات الجديدة لمحتوى Instagram ؛ قدرة المطورين على إدراج العلامات التجارية المفضلة التي يرغبون في الشراكة معها ، وفي المقابل ، يمكن للعلامات التجارية اكتشاف شركاء جدد. يمكن أن يكون العثور على المؤثر المناسب لعلامتك التجارية خطوة صعبة ، مما يجعل ميزة البحث هذه أداة قيمة.

كم من المال يحققه المؤثر على انستقرام؟

تختلف معدلات المؤثرين بناءً على عدد من العوامل ، بما في ذلك عدد المتابعين والخبرة في هذا المجال. وفقًا لتقرير حديث ، فإن هذا الانهيار على Instagram هو كما يلي:

  • يكسب المؤثرون النانو (1 ألف إلى 10 آلاف متابع) ما بين 10 إلى 100 دولار لكل منشور
  • المتعاملون الصغار (10،000 إلى 50،000 متابع) يكسبون 100 دولار إلى 500 دولار لكل منشور
  • المؤثرون المتوسطون (من 50000 إلى 500000 متابع) يكسبون ما بين 500000 إلى 5000 دولار لكل منشور
  • يكسب المؤثرون الكبار (500.000 إلى 1 مليون متابع) ما بين 5000 إلى 10000 دولار لكل منشور
  • يكسب المؤثرون الكبار (أكثر من مليون متابع) 10000 دولار لكل منشور
  • يمكن للمشاهير كسب أكثر من مليون دولار لكل منشور

نقاط مهمة:

إذا حصلت منشورك على تعليقات جيدة ، فيمكن للنشاط التجاري تحويله إلى إعلان محتوى ذي علامة تجارية. أظهرت التجربة أن مزجها بعلامة تجارية هو أكثر فعالية من حيث التكلفة بنسبة 90٪ مقارنة بكل تكتيكات على حدة.
استخدم تقارير التحليلات مثل تلك المقدمة من Sprout لقياس أداء حملتك. ضع علامة على منشورات الحملة المجدولة والرسائل الواردة. بعد القيام بذلك ، يتم جمع أداء الرسائل في تقرير الأداء.

2. برامج سفير العلامة التجارية

برامج التسويق المؤثر وسفير العلامة التجارية ليسا متماثلين. يعتمد التسويق المؤثر على منشور فردي واحد أو أكثر ، بينما يطلب برنامج سفير العلامة التجارية إعلانات منتظمة. غالبًا ما يكون لبرامج السفير مزايا أخرى ، مثل معاينات المنتج.

الميزة التجارية لبرنامج Brand Ambassador هي أنك تتلقى المحتوى بانتظام من مصدر موثوق. العقود أطول ، لذلك يتمتع سفير العلامة التجارية بتدفق ثابت للإيرادات.

تستخدم FUJIFILM سفراء العلامة التجارية للترويج لكاميرات X-Series الخاصة بها ، و Chenille Rojas هي واحدة منهم. بالإضافة إلى صفحة ملف تعريف مخصصة في منطقة X-Photographer ، يلعب أيضًا هذا الدور في ملفه الشخصي على Instagram. يتم تمييز المشاركات التي تشكل جزءًا من مسؤوليات سفير علامته التجارية بعلامة #fujifilmx_creator.

نقاط مهمة:

  • استخدم دليل سفراء العلامات التجارية لإنشاء برنامجك الخاص.
  • لتحديد الحسابات التي قد تكون سفراء جيدين للعلامة التجارية ، فكر في هوية معلني علامتك التجارية.

3. شراء Instagram

من المتوقع أن تصل التجارة الاجتماعية إلى أكثر من 100 مليون شخص في الولايات المتحدة بحلول عام 2023.

إذا كان لديك منتجات رقمية أو مادية للبيع ، فإن إطلاق صفحة Instagram سيفتح لك الباب في عدة مناسبات. من خلال تمكين هذه الميزة ، يمكنك وضع علامة على منتجاتك في المنشورات والتعليقات التوضيحية وفي القصص والإعلانات.

استخدم ميزة شركاء التسوق لزيادة الوصول إلى متجرك. يتيح ذلك للحسابات الارتباط بمتجرك ، وتسمية منتجاته ، وتقديم معلومات بريدية إلى البائع.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا انضممت إلى عملية البث المباشر ، فيمكنك وضع علامة على المنتجات وبيعها مباشرةً للعملاء أثناء إجراء Instagram مباشرةً. استضاف Creator NikitaDragun @ حدث تسوق مباشر جذب 43000 معجب للمشاهدة وأضيف 5000 منتج إلى عربة التسوق الخاصة به.

4. تعاون في المبيعات باستخدام صفحات المتجر

في التسويق بالعمولة ، يمكن لمنشئي المحتوى وضع منتجات في منشوراتهم ، ويمكنهم أيضًا إطلاق متجر لمنتجات الآخرين. يمكن للعلامات التجارية أيضًا تحديد معدلات العمولة لهؤلاء الأفراد ، وإنشاء حملات تابعة ، ومراقبة أدائهم.

تظهر متاجر أولئك الذين اختاروا التعاون في المبيعات بتنسيق مشابه لمتجر العلامة التجارية مع بعض الاختلافات الرئيسية. يمكنك تقديم العديد من العلامات التجارية في التعاون في مجال المبيعات. تظهر منتجاتها مع تسمية “التعاون في المبيعات”.

براندي غيري هو منشئ ومصمم رقمي وضع زر “عرض المتجر” في ملفه الشخصي الذي يؤدي إلى متجرين: منتجاته المقترحة وعلامته التجارية للملابس. عندما يشتري شخص منتجًا من خلال رابط متجره ، فإنه يتلقى عمولة.

كل من برنامج التسويق بالعمولة ومتجر البناة على Instagram في مرحلة الاختبار وقد لا يكون متاحًا لك بعد. تعرف على المزيد حول برنامج الانتساب للمصنعين واكتشف ما إذا كان عملك مؤهلاً.

5. الإشارات المرجعية

تعد الإشارات المرجعية المتاحة لمطوري مقاطع الفيديو المباشرة على Instagram طريقة أخرى للجماهير لإظهار الدعم لمذيعيهم المفضلين. الرعاة الذين يشترون الشارات سيتم عرض قلوبهم بجوار أسماء المستخدمين الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم ميزات خاصة مثل إضافتهم إلى قائمة المنشئين.

نظرًا لأن هذه لا تزال ميزة جديدة نسبيًا ، ترقبوا توفرها على نطاق واسع وتحديثات Instagram.

تتوفر أيضًا علامات لبعض الشركات المصنعة.

6. الاشتراكات

قد يرغب منشئو المحتوى المشجعون النشطون في استخدام تطبيق الاشتراك في Instagram. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمطورين تحديد أسعارهم الشهرية والسماح للمعجبين بالتسجيل من خلال صفحات ملفاتهم الشخصية. سيتمكن المشتركون من الوصول إلى المحتوى الحصري والمزايا مثل الحياة والقصص والإشارات المرجعية.

بالنسبة لمنشئي المحتوى ، تتيح لك الاشتراكات جني الأموال عن طريق نشر محتوى احتكاري. هذا يكافئ الداعمين الأكثر التزامًا ويوفر دخلاً ثابتًا للبناة.

الاشتراكات متاحة للمحددين. تعرف على المزيد حول برنامج الاشتراك وكيفية تمكينه.

7. جوائز ريلز

كجزء من جهود Instagram لتشجيع المطورين على بناء المزيد من القضبان ، تم منح مكافآت للقضبان لمجموعة من البناة. تعتمد الإيرادات على أداء ريلز ، لكن Instagram لم تصدر بعد أي بيانات لدعم نجاح الميزة ، ومع ذلك ، وفقًا لشركة الإعلام ، تتراوح إيراداتها من 600 دولار إلى 35000 دولار.

لا تزال هذه الميزة قيد الاختبار ، لذا قد لا تتمكن من الوصول إليها حتى الآن.

8. إعلانات Instagram

في بعض الأحيان عليك أن تدفع لكسب المزيد. لحسن الحظ ، تقدم إعلانات Instagram مجموعة واسعة من ميزات التخصيص من الموقع إلى الجمهور وتجعل تحقيق الدخل ميسور التكلفة. تتضمن بعض أحدث المواقع منشورات محسّنة على WhatsApp وبكرات وفيديوهات مباشرة.

هنا يمكنك أن ترى ماركة ملابس Feroldis تدير إعلانًا برعاية Reels.

تتوفر أيضًا إعلانات فيديو حية لبعض صانعي الفيديو الأطول. تظهر هذه الإعلانات في مقاطع الفيديو التي تستمر لأكثر من دقيقة وتوفر للعلامات التجارية إمكانية الوصول إلى جمهور مستهدف كبير.

إذا كنت تفضل الحصول على مزيد من التحكم في موقع إعلاناتك ، فقم بتعزيز منشورات المحتوى ذي العلامات التجارية المذكورة سابقًا أو الإعلان عن منشوراتك عالية الأداء.

نقاط مهمة:

  • الأساليب الإبداعية لإعلانات Instagram الخاصة بك للحصول على أفضل أداء.
  • استكشف جميع الأماكن والقوالب التي يقدمها Instagram.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى