شركة Vetwork تحصل على تمويل بقيادة عدد من المستثمرين الملائكيين

شركة Vetwork تحصل على تمويل بقيادة عدد من المستثمرين الملائكيين ، نجحت منصة Vetwork المصرية بإغلاق جولة استثمارية (Bridge) لم يتم الكشف عن قيمتها عن طريق مستثمرين من شبكة الإسكندرية للاستثمار الملائكي (Alex Angels) ونستله بورينا ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين السعوديين. وتهدف المنصة إلي توظيف الاستثمار في توفير مزيد من المنتجات التي تخدم قطاع تربية الحيوانات الأليفة وتلبي احتياجات واهتمامات مربييها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إقرأ المزيد : شركة Gamiphy تحصل على تمويل بقيمة 1.55 مليون دولار أمريكي

وتأسست منصة Vetwork للطب البيطري المتخصصة في رعاية الحيوانات الأليفة في جمهورية مصر العربية عام 2019 عن طريق آدم حافظ، فادي عزوني، ومحمد خزبك. وتقدم المنصة خدماتها لرعاية الحيوانات الأليفة المنزلية عبر تطبيقها، حيث تساعد مربي ومحبي الحيوانات في الوصول الآمن لقاعدة بيانات موثوقة تضم أطباء بيطرين ومتاجر بيع الحيوانات الأليفة ومستلزماتها ومشاة ومدربي الكلاب مع تقييمات لخدماتهم.

وحسب Vetwork فإن 400 جهة مختصة بالرعاية بالحيوانات تقدم خدماتها على المنصة الآن، وبلغ عدد الحيوانات الأليفة التي استفادت من الخدمات التي تقدمها المنصة 38 ألف حيوان أليف.

وتعقيبًا على الجولة، صرح المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للشركة، فادي عزوني: “نحن فخورون جدًا بما حققناه حتى الآن؛ فنحن أول من ابتكر في هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

مضيفًا: “مهدت Vetwork الطريق للعديد من رواد الأعمال الذين يتطلعون إلى متابعة الفرص في مجالنا! الخطط والموارد جاهزة الآن من حيث الفريق، والتمويل والشراكات متاحة، والمرحلة القادمة بالنسبة لنا مثيرة للغاية، ترقبوا المزيد”.

أخبار ذات صلة :

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى