شركة Gamiphy تحصل على تمويل بقيمة 1.55 مليون دولار أمريكي

شركة Gamiphy تحصل على تمويل بقيمة 1.55 مليون دولار أمريكي ، تمكنت Gamiphy، الشركة الفلسطينية التي توفر البرمجيات كخدمة، من جمع 1.55 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة شركة المهلب الكويتية، ومشاركة شركة الصندوق الأردني للريادة الذي ساهم بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من الجولة، بنك فلسطين، ومجموعة من المستثمرين الآخرين.

إقرأ المزيد : شركة Nice Deer تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار أمريكي

تتيح Gamiphy للشركات إطلاق برامج ولاء عملاء تعتمد على حصد النقاط والجوائز لمساعدة الشركات والمتاجر الإلكترونية على النمو، وذلك من خلال ألعاب متنوعة تساعد العملاء على البقاء متصلين مع الشركات. وقامت الشركة مؤخرًا بتطوير محرك تعلم آلي يساعد في تعزيز تجربة العملاء.

تعمل Gamiphy حاليًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمريكا اللاتينية، وأوروبا. وتهدف لاستخدام الاستثمار الجديد للتوسع إلى البرازيل وعدة أسواق لاتينية وعربية، بجانب دخول سوق الولايات المتحدة.

وتعليقًا على هذه الخطوة، قال المهندس محمد المحتسب، الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة: “اخترنا الاستثمار في شركة جيميفاي – المنصة التي استقطبت شراكات من عدة منصات عالمية- تقديرًا لأهمية الحلول التكنولوجية التي تساهم في نمو قطاع التجارة الإلكترونية المستمرة في الازدهار خاصة بعد جائحة كورونا. ونسعى من خلال هذا الاستثمار إلى جلب هذه الشركة الإقليمية للأردن لدعم السوق وتمكينها من الوصول إلى إمكاناتها التقنية والتشغيلية الكاملة بفاعلية في المملكة، وبالتالي التأثير إيجابيًا على الاقتصاد المحلي، وترسيخ مكانة الأردن كمركز رئيسي للتكنولوجيا وريادة الأعمال”.

وبدوره، قال أوس النابلسي، الرئيس التنفيذي لـ Gamiphy: “مساهمة الصندوق الأردني للريادة في جولتنا التمويلية كانت مساهمة مهمة واستراتيجية حيث أنها تدعم توطيد عملياتنا ونشاطنا في الأردن، بالإضافة إلى جذب المواهب المحلية ذات الكفاءة العالية التي تعكس النمو الطبيعي لجيميفاي من شركة فلسطينية ناشئة إلى شركة إقليمية وعالمية”.

أخبار ذات صلة :

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى