كيفية تحرير فيديو بتطبيقات مجانية على هاتفك | تك عربي | Tech 3arabi

كيفية تحرير فيديو بتطبيقات مجانية على هاتفك

يعد تحرير الفيديو مهمة تستهلك الكثير من قدرة المعالج والذاكرة وتتطلب تقليديًا موارد كمبيوتر سطح المكتب، وعلى الرغم من ذلك، أصبحت هذه الامكانيات في الهاتف الذكي، وهناك الآن عدد كبير من أدوات تحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها لتحرير الفيديو على هاتفك، وفيما يلي بعض من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المجانية التي يمكنك الحصول عليها لجهاز أيفون وأندرويد، والتي نرصد تفاصيلها .

تطبيق KineMaster

يعد KineMaster هو محرر فيديو تقليدي يتم التعامل معه في الهاتف الذكي، ويكون العرض أفقي، مما يجعل من السهل رؤية الجدول الزمني للفيديو الخاص بك في أسفل الشاشة، والمعاينة في الأعلى والأدوات على اليمين.
 يمكنك قص الفيديو وتقسيمه وعكسه وتحريكه وتكبيره؛ كما يمكنك أيضًا تطبيق المرشحات وإجراء تعديلات على التعريض الضوئي.
يمكنك الحصول على محرر فيديو كامل مع إمكانية إضافة مقاطع فيديو وأصوات متعددة أيضًا، وعلى الرغم من أن الميزات الأساسية مجانية، فإن الترقية إلى الإصدار المدفوع تزيل العلامة المائية من المنتج النهائي.

تطبيق PowerDirector

يتيح لك PowerDirector العمل مع مسارات فيديو متعددة ومسارات صوتية والقيام بالكثير من أنواع التحرير التي تقوم بها على سطح المكتب، بما في ذلك تقسيم الفيديو، وإضافة المرشحات، وضبط اللون والتعرض.

وتحتوى جميع إصدارات التطبيق على واجهة تدوير تلقائي سهلة الاستخدام تتيح لك استخدامها في الاتجاه الرأسي أو الأفقي.

تطبيق Vimeo Create

إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لوسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات أخرى عبر الإنترنت، يتيح Vimeo Create لأي شخص التقاط مقاطع فيديو ودمجها في مجموعة متنوعة من القوالب على كل من أندرويد وأيفون.
 يمكنك تخصيص الألوان والنصوص والخطوط والفلاتر وغير ذلك، بل ويمكنك الاختيار من بين كتالوج كبير لخيارات الموسيقى الخالية من حقوق الملكية.
لا يتصرف مثل محرر الفيديو التقليدي، لذلك لا تحتاج إلى أي مهارات فيديو لبدء استخدام التطبيق على الفور.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى