ميزة جديدة من خرائط جوجل لأنظمة ios.. ما هي؟

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق “خرائط جوجل” لمستخدمي أنظمة تشغيل IOS على أجهزة أبل المختلفة.

شبكة تك عربي

 التحديث الجديد، يتيح لمستخدمي أنظمة IOS ميزة باسم “Historical Street View Imagery” والتي تتيح للمستخدم التجول الافتراضي التاريخي بالصور.

وهذا التحديث الجديد من خلال خدمة “Street View” يتيح للمستخدمين التجول الإفتراضي وعرض الصور التاريخية للموقع الذي يتواجدون به في نفس اللحظة، مع إتاحة معلومات حول الموقع.

وهذه الميزة ستدعم عرض الصور التي يعود تاريخ توثيقها إلى تاريخ إطلاق ميزة Street View أي عام 2007، على أن يتم عرض الصور في الموقع الخاص بها خلال ذلك الوقت.

جدير بالذكر أن هذه الميزة، كانت تتوافر من قبل ولكن بشكل حصري على إصدار متصفحات الويب، والآن أصبحت متاحة لكافة مستخدمي الهواتف الذكية بما في ذلك مستخدمي أنظمة تشغيل هواتف أبل.

عودة “فورتنايت”

في الوقت نفسه، أعلنت شركة Nvidia المطورة للعبة الفيديو الشهيرة Fortnite أن اللعبة متاحة الآن لمستخدمي أنظمة ios على أجهزة أبل.

 يمكن لمستخدمي أجهزة أبل استخدام اللعبة عبر متصفح سفاري، وذلك من خلال خدمة الألعاب GeForce NOW، مع توفيرها بمجموعة من التحسينات.

يأتي ذلك بعد أن سبق أن أزالت أبل لعبة Fortnite من متجر تطبيقاتها الإلكتروني، وذلك لمخالفة اللعبة لسياسة المتجر الإلكتروني لتطبيقات الشركة.

وبسبب هذه المخالفات، لم تكن اللعبة متاحة لمستخدمي أجهزة أبل منذ أغسطس/آب عام 2020 الماضي.

جدير بالذكر أن خدمة الألعاب GeForce NOW هي من خدمات الألعاب السحابية المتاحة للاستخدام على أكثر من نظام تشغيل مختلف، وتعتبر من خدمات الألعاب المدفوعة، وتتاح بإشتراك شهري بنحو 10 دولارات.

اقرأ المزيد: أهم تحديثات فورتنايت الموسم السابع

اقرأ المزيد: كيفية تثبيت فورتنايت في أندرويد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى