ارتباك في سامسونج.. تأجيل طرح الهاتف القابل للطي للمرة الثالثة

تتجه شركة سامسونج الكورية الجنوبية إلى تأجيل طرح هاتفها الجديد القابل للطي للمرة الثالثة على التوالي في ظل عدم جاهزيته.

المختص بأخبار التقنيات، كشف تقرير للموقع الكوري The Elec، عن أن الهاتف القابل للطي من سامسونج قد لا يصل قبل عام 2023 المقبل.

وأكد على ذلك تصريحات للمحلل الخبير بسلاسل التوريد “روس يونج” أن الهاتف القابل للطي من سامسونج قد يصل بحلول فترة ربيع عام 2023 القادم.

وكان من المفترض أن يظهر هذا الهاتف الجديد في عام 2021، وفق توقعات سابقة من خبراء، قبل أن يتأجل لعام 2022، ثم يتكرر التأجيل لعام 2023 لمقبل.

وهذه الأنباء عن التأجيل، فسرت عدم الكشف عن هذا الهاتف خلال مؤتمر جوجل Google I/O الذي انعقد بداية شهر مايو الجاري.

والمصادر المطلعة على المسألة أن التأجيل ناتج عن عدم جاهزية الهاتف واستمرارية العمل على تطويره للآن.

سامسونج تحتفي بطراز مرسيدس الجديد

ولم يخلو عام 2022 من مفاجآت سامسونج رغم ذلك، حيث كشفت تسريبات عن نسخة خاصة تستعد شركة سامسونج لطرحها من هاتفها الأحدث جلاكسي S22.

ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، لقطات مسربة لعلبة تحتوي على النسخة الخاصة من الهاتف، بإكسسوارات كاملة تابعة له تحمل شعار مرسيدس.

الصورة المسربة لهذه النسخة الخاصة، انتشرت على موقع التغريدات تويتر، وترجح أن النسخ المميزة من الهاتف، تطرحها سامسونج خصيصا للاحتفال بطراز مرسيدس EQ الكهربائي الجديد.

ولم تظهر أي معلومات تتعلق بمواصفات الهاتف الجديد من سامسونج،يفيد بان هذا الهاتف المميزة سيتوافر منه عدد محدود للغاية من الوحدات، قد لا يتجاوز النسختين.

ونقل الموقع الصورة المسربة للنسخة المميزة من هاتف سامسونج جلاكسي S22 الحاملة لشعار مرسيدس عن حساب خاص على موقع تويتر في كوريا الجنوبية يعود لمستخدم باسم GaryeonHan.

اقرأ المزيد: جوجل تحضر لمنافسة آبل وسامسونج بساعة ذكية مميزة

اقرأ المزيد: سامسونج تعرض الجيل التالي من الشاشات القابلة للطي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version