كيفية استخدام علامات Spoiler فى ديسكورد

كيفية استخدام علامات Spoiler فى ديسكورد ، تعد علامات Spoiler جزءًا حيويًا من المجتمعات عبر الإنترنت حيث تتم مناقشة جميع أنواع الترفيه الحالي، بما في ذلك Discord، إذا كنت نشطًا على خادم حيث تناقش البرامج التلفزيونية المحببة أو أحدث الأفلام أو ألعاب الفيديو الجديدة وغيرها، فمن المهم أن تعرف كيفية إنشاء علامات “مفسدة”.
عند تنفيذها تغطي هذه العلامات محتوى Discord بشريط أسود أو ما يعرف بال”مفسد” يحذر من أن الأشخاص الآخرين على الخادم يمكنهم النقر للكشف عنه.
وإليك كيفية عمله وأفضل الطرق للقيام بذلك، وكيفية التحكم في إعدادات المفسد إذا كانت تفضيلاتك مختلفة قليلاً حسبما نقل موقع Digitartlends.

كيفية تفعيل Spoiler على ديسكورد

تأكد من تسجيل الدخول إلى Discord وجاهز لإنشاء رسالة. قد ترغب في إنشاء خادم خاص أو الانضمام إلى مجتمع غير ضار أثناء اختبار علامات “المفسد” للتعرف على كيفية عملها، عندما تكون جاهزًا إليك ما يجب فعله:

الخطوة 1: اكتب رسالتك في مربع الدردشة كما تفعل عادةً.

الخطوة 2: قم بتمييز جزء النص الذي تريد تغطيته كمفسد. يمكن أن تكون الرسالة بأكملها أو مجرد جزء منها، يعد هذا أسهل باستخدام الماوس، ولكن إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول، فيجب أن تكون قادرًا على الضغط لفترة طويلة وتحريك إصبعك لتمييز القسم الأيمن.
الخطوة 3: ستظهر قائمة صغيرة فوق النص المميز مع العديد من خيارات التنسيق، على الجانب الأيمن، سترى مربعًا بداخله رمز عين، هذا هو زر المفسد حدده، وسيتم حظر النص الذي تحدده تلقائيًا حتى يقوم شخص ما بتحديده، على الهاتف المحمول قد يكون هذا مجرد خيار يقول Mark بأنه مفسد.
الخطوة 4: لاحظ أنك ستظل قادرًا على رؤية النص الخاص بك في مربع النص، ولكن سيحتوي على شريطين على كلا الجانبين حيث يكون فاسدًا. هذا هو تركيب Markdown الذي يشير إلى مكان وجود Spoiler، وهو بديل للنقر إذا كنت من النوع السريع. فقط ابدأ بعلامةSpoiler بـ “||” وننهيها بـ “||”.
أدخل النص الخاص بك في الدردشة، ويجب أن يعمل المفسد بشكل جيد، قد يكون هذا خيارًا أفضل على تطبيق الهاتف، حيث يمكن للأصابع أن ترتكب أخطاء.

كيف تفسد صورة على ديسكورد

يمكنك أيضًا إفساد الصور في Discord، والعملية متشابهة إلى حد ما، أضف صورة إلى رسالتك أثناء إنشائها، وحددها لمشاهدة خيارات التنسيق الخاصة بك، مرة أخرى ابحث عن أيقونة العين، والتي تكون عادة على اليسار هذه المرة، حدده، وسيتم عرض الصورة باللون الأزرق مع تحذير من المفسد عليها.
يمكنك أيضًا إفساد جميع عناوين URL تقريبًا إذا كنت لا تريد أن يرى الأشخاص الرابط تلقائيًا. فقط أضف “||” لغة Markdown  على جانبي عنوان URL، وسوف تكون مخفية.

كيفية تخطي Spoiler على Discord

يتيح لك Discord التحكم في كيفية رؤيتك للمفسد، مما يوفر الكثير من الوقت في مجتمعات معينة اعتمادًا على تفضيلاتك.
الخطوة 1: توجه إلى إعدادات المستخدم، ثم حدد النص والصور في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.
 2: ابحث عن قسم إظهار محتوى المفسدين، سيكون لديك بعض الخيارات المختلفة، بما في ذلك في الخدمات التي أعدلها ودائمًا، اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها عرض المفسدين.
الخطوة 3: هذه الخيارات موجودة فقط في إصدار سطح المكتب من Discord في الوقت الحالي، لذلك لا تحاول البحث عنها على الهاتف المحمول.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى