طريقة تحديث السناب شات في الايفون و الايباد و الأندرويد

طريقة تحديث السناب شات في الايفون و الايباد و الأندرويد ، يشرح هذا المقال طريقة تحديث السناب شات للأندرويد و الايفون وكيفية البقاء على اطلاع بالميزات الجديدة للتطبيق.

إقرأ المزيد : كيفية تشغيل البث المباشر على اليوتيوب

كيفية تحديث السناب شات لأجهزة الأيفون

  • تتوفر تحديثات سناب شات عبر اب ستور لأجهزة الايفون و الايباد ومن خلال متجر جوجل بلاي للاندرويد و فيما يلي طريقة تحديث السناب للايفون
  • افتح تطبيق اب ستور على هاتفك أو جهازك اللوحي و تأكد من أنك متصل بالإنترنت.
  • افتح علامة تبويب التحديثات في الجزء السفلي من المتجر لتحديث سناب شات و إذا كنت لا ترى علامة تبويب التحديثات ، فانقر فوق أيقونة ملف التعريف الخاص بك.
  • انقر فوق تحديث بجوار سناب شات لتحديث التطبيق.
    ( ملاحظة : إذا لم تجد هذا الزر فهذا يعني أن إصدار برنامج سناب شات في الهاتف هو احدث و اخر اصدار )
  • ستتحول تسمية التحديث إلى دائرة تقدم متحركة و بعد بضع ثوانٍ وحتى بضع دقائق (حسب اتصالك)  ستتمكن من فتح الإصدار الجديد من التطبيق لبدء استخدامه.

طريقة تحديث سناب شات snap chat للأندرويد

  • تختلف خطوات تحديث سناب شات قليلاً على نظام الأندرويد ، ولكنها بنفس السهولة.
  • قم بفتح تطبيق جوجل بلاي على الجهاز.
  • اضغط على القائمة في أعلى الجانب الأيسر من التطبيق.
  • اختر تطبيقاتي وألعابي من القائمة.
  • من علامة التبويب التحديثات في الأعلى ، ابحث عن سناب شات في قائمة التحديثات.
  • إذا كان تحديث سناب شات متاحًا ، فانقر فوق تحديث للحصول عليه.
  • هذا كل ما في الأمر – فهو لا يختلف عن تحديث أي تطبيق آخر قمت بتثبيته على جهازك. و يُطلق سناب شات دائمًا ميزات جديدة تتعلق بالدردشة ، والرموز التعبيرية، والفلاتر، والعدسات ، والقصص، وغير ذلك الكثير التي لن ترغب في تفويتها.

الحصول على إشعارات بآخر تحديثات سناب شات

بخلاف التحقق من App Store أو Play Store بانتظام للحصول على التحديثات قد يكون من الصعب بعض الشيء معرفة متى يتوفر إصدار جديد من سناب شات بالضبط.

نظرًا لوجود الكثير من المواقع التي تغطي الأخبار التقنية والأخبار ، بما في ذلك تحديثات التطبيقات المهمة ، بمجرد أن تصبح ذات صلة فإن متابعة هذه المواقع يمكن أن يساعدك في معرفة متى يتوفر تحديث السناب شات الجديد وما هي التغييرات الجديدة التي يمكنك إجراؤها.

قم بإعداد تنبيه جوجل لسناب شات

إحدى أفضل الطرق لتلقي القصص الإخبارية حول تحديثات سناب شات بمجرد الإبلاغ عنها  بواسطة جوجل هي إعداد تنبيه باستخدام تنبيهات جوجل حيث يمكنك استخدام “تحديث سناب شات” كمصطلح لتنبيهك.

ليتم إخطارك بمجرد ظهور أي أخبار عن تحديث سناب شات  انقر فوق إظهار الخيارات في تنبيهات جوجل لعرض قائمة منسدلة حيث يمكنك تعيين خيار “عدد المرات” على حال حدوثه. قم بإنشاء التنبيه ، وسيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني بمجرد أن يعرف جوجل أي شيء متعلق بتحديث سناب شات.

تحقق من الإعدادات الخاصة بك لتشغيل الميزات الجديدة

إذا وجدت أن جميع أصدقائك يرسلون إليك لقطات مع ميزات جديدة رائعة لا يبدو أنك تمتلكها وقمت بالفعل بتحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار فقد ترغب في الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك للتحقق ومعرفة ما إذا كان يلزم تشغيل أي شيء أولاً.

للوصول إلى الإعدادات الخاصة بك انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الجانب الأيسر العلوي من سناب شات و اختر رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا ثم انقر فوق إدارة أسفل تسمية الخدمات الإضافية.

إقرأ المزيد : 3 ميزات يحتاجها مستخدمو واتساب..ضمنها إلغاء “تم حذف هذه الرسالة”

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى