حل مشكلة تسجيل المكالمات للاندرويد 9

حل مشكلة برنامج تسجيل المكالمات لا يسجل صوت المتصل، الكثير من المشاكل التي ظهرت مؤخرا واشتكى منها الكثير من الأشخاص الراغبين في تسجيل وحفظ المكالمات من أجل الرجوع إليها في أوقات لاحقة عن الحاجة إليها.

برنامج تسجيل المكالمات لا يسجل صوت المتصل

شخصياً واجهتنى مشكلة عدم تسجيل المكالمات على هاتف سامسونج A50 العامل بنظام 9 و 10 وذلك عند استخدامي لبرنامج مسجّل المكالمات Call recorder، حيث أن التسجيل يتم بنجاح ويتم حفظه داخل ملفات التطبيق على الجهاز المحمول العامل بنظام الأندرويد، ولكن صوت المتصل لا يظهر عند تشغيله لسماع مكالمة سابقة.

في الإصدارات السابقة أندرويد 6 و 7 وأقل لم تظهر هذه المشكلة، ولكن مع إصدارات أندرويد 9 والأندرويد 10 و 11 وأندرويد 12 أصبح من غير الممكن تسجيل المكالمات على Android، والسبب يعود إلى الخصوصية التي وفرتها شركة جوجل في أنظمة تشغيلها الجديدة والتي تمنع من تسجيل أي مكالمات بدون إعطاء الأذونات اللازمة.

حل مشكلة تسجيل المكالمات للاندرويد 9

يجب العلم بأنه من غير الممكن عملياً حل مشكلة تسجيل المكالمات للاندرويد 9 أو غيره من الإصدارات، وذلك لسبب بسيط وهي الخصوصية التي أولتها الشركة أهمية كبيرة لمنع التجسس على الأشخاص، ولكن من الممكن أن تعمل بعض التطبيقات وبرامج تسجيل المحادثات على الهاتف في أندرويد 9 بعيداً عن التطبيق الأساسي الرسمي، ويمكنك تجربة بعضاً منها ممن تحترم الخصوصية، والتي من بينها Call Recorder ACR، وذلك على النحو التالي:

تحميل أفضل برنامج تسجيل المكالمات بوضوح

  • تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder – ACR للاندرويد انقر هنا.
  • النقر على زر تثبيت Install.
  • الانتظار لحين الانتهاء من تنصيب التطبيق على هاتفك.
  • النقر على آيقونة البرنامج لتشغيله.
  • النقر على (السماح) لإعطاء الأذونات للتطبيق من تسجيل الصوت وحفظ المكالمات في الملف.
  • في أي مكالمات صادرة أو واردة سيتم التسجيل تلقائياً.

اقرأ المزيد: بعض الحيل عن تسجيل مكالمات الفيديو على تطبيق Zoom

اقرأ المزيد: «زووم» تسجل أرباحًا وإيرادات أفضل من التقديرات لكنها تقدم توقعات محبطة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى