جوجل تزيل ملايين الملفات الشخصية المزيفة والتعليقات “المسيئة” من الخرائط

تعد خرائط جوجل هي أحد أكثر التطبيقات شعبية من جوجل، حيث يستخدمه الملايين من الأشخاص للتنقل ومع وجود العديد من المستخدمين ، هناك احتمالية لوجود عدد قليل من الجهات الفاعلة السيئة أيضًا، حيث كشفت جوجل، في منشور مدونة، بتفصيل كيف تتخلص من المعلومات غير ذات الصلة والمسيئة.
وفي منشور المدونة، قالت جوجل إن المحتالين يحاولون في بعض الأحيان تحديث معلومات العمل على ملفات تعريف جوجل التجارية بتعديلات مسيئة، وكتب بافيثرا كاناكاراجان، مدير منتجات المجموعة، User Generated: “في عام 2021 ، حظرنا تشغيل أكثر من 100 مليون من هذه التعديلات بفضل التطورات المستمرة في نماذج التعلم الآلي التي حسنت قدرتنا على اكتشاف نشاط الروبوت واكتشاف أنماط الأنشطة المشبوهة”.
وكتب كاناكراجان أيضًا أنه نظرًا للتحسينات التي تم إدخالها على تقنيات التعلم الآلي من جوجل ، فقد حدد أكثر من 7 ملايين ملف تجاري مزيف من خرائط جوجل وأزالها، وعلاوة على ذلك ، أوقفت جوجل أكثر من 12 مليون محاولة من جهات فاعلة سيئة لإنشاء ملفات تعريف أعمال مزيفة وما يقرب من 8 ملايين محاولة من جهات فاعلة سيئة للمطالبة بملفات تجارية لا تنتمي إليهم.
وبصرف النظر عن هذا، تقوم جوجل بتعطيل أكثر من مليون حساب مستخدم بسبب نشاط ينتهك السياسة، مثل التخريب أو الاحتيال عبر الإنترنت.

مراجعات وهمية.. تمت إزالة الصور الباهتة

هناك العديد من الأفراد والجماعات الذين يحاولون استخدام التقييمات الزائفة كتكتيك لإيذاء الشركات المحلية – في كثير من الأحيان مدفوعًا باهتمام الجمهور بالاختلافات في الآراء – من خلال خرائط جوجل.
وفي عام 2021 ، لمنع المحتوى المخالف من الظهور في ملفات تعريف جوجل للأعمال ، وضعت جوجل إجراءات حماية على أكثر من 100000 شركة بعد اكتشاف نشاط مشبوه ومحاولات إساءة استخدام.
وقامت جوجل أيضًا بحظر أو إزالة أكثر من 95 مليون مراجعة تنتهك السياسة ، تم حذف أكثر من 60.000 منها بسبب حالات متعلقة بـ COVID، وأيضًا ، حظرت جوجل أو أزلت أكثر من 190 مليون صورة و 5 ملايين مقطع فيديو كانت ضبابية ومنخفضة الجودة ، أو انتهكت سياسات المحتوى الخاصة بها.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى