ما هي أفضل ألعاب المحاكاة على ويندوز؟ اليك التفاصيل

ما هي أفضل ألعاب المحاكاة على ويندوز؟ اليك التفاصيل يتميز متجر مايكروسوفت باشتماله على الكثير من ألعاب المحاكاة الجميلة، وهي التي تعتبر وسيلة رائعة للتخلص من الملل وبدء التحدي والمنافسة عبر الإنترنت. وبغض النظر عن الأسلوب الترفيهي لهذه الألعاب، إلا أن مُعظمها يعرض محاكاة علميّة وشبه واقعية. إليك هنا بعض من أفضل ألعاب المحاكاة على ويندوز.

اقرا المزيد:شركة عزوم تحصل على تمويل بقيادة مجموعة من المستثمرين والشركات

أفضل ألعاب المحاكاة على ويندوز

لعبة Farming Simulator

تصنف لعبة Farming Simulation ضمن أفضل العاب المحاكاة على ويندوز وأكثرها انتشارًا أيضًا، وتتماشى مع منصاتِ Xbox-one والحواسيب الشخصية ومختلف المنصات أيضًا، ويمكن تحميلها من متجر ويندوز 10 والاستمتاع بها بكل سهولةٍ.

تتمثل هذه اللعبة بخوض تجربة مهنة المزارع والتحكم بمزرعةٍ كبيرةٍ جدًا، حيث سيقدم اللاعب على قيادة الآليات الزراعية بمختلف أشكالها، وممارسة التجارة من بيع السلع وإرسالها إلى الأسواق، بالإضافة إلى أن كل مرحلة تحمل بين طياتها مفاجآت جديدة تتمثل بترقية عمل المزرعة وتحسينها.

لعبة ديف تيكون Game Dev Tycoon

من ألعاب المحاكاة الرائعة، حيث يمكن للاعب تجربة العمل في مرآبٍ يرجع تاريخه إلى الثمانينات من القرن الحالي، ويمتاز بأنه عصريٌّ للغاية ويحتوي على أدواتٍ ومعداتٍ مميزة، ودون أدنى شكٍ أن هذه الأدوات تماشي باستخدامها الأدوات الحقيقية منها، ويعيش اللاعب بشعورٍ كأنه يماشي الأوضاع الاقتصادية السائدة ويتعامل معها، ولا بد من توظيف الذكاء خلال اللعب لضمان عدم الإفلاس.

لعبة Bridge Constructor

تتمثل وظيفة اللاعب في هذه اللعبة بأنها عبارةٌ عن مقاولات بناء إنشاء جسور المركبات والسيارات، ويمكن القول بأنها ليست مجرد لعبة فحسب؛ بل يتطلب الأمر توظيف الذكاء والقدرات خلال البدء بالبناء والعمران، ودون أدنى شكٍ أنه يتطلب بعض الاعتبارات الفيزيائية في ذلك، ويمكن إقامة أعمدة الأساسات والدعامات لتوفير جسورٍ مزودةٍ بقدرةٍ عاليةٍ على التحمل، وفي حال فشل البناء والجسور؛ فإن ذلك سيؤدي إلى السقوط والتراجع لبداية اللعبة.

لعبة Virtual City Playground HD

إنّ أكثر ما يجعلها مفضّلةً لدى الكثيرين من بين كل العاب المحاكاة على ويندوز هو أنها مجانيةٌ، حيث يتم بناء المدينة لبنة تلو الأخرى، ولا بد من الانتباه إلى ضرورة تطبيق قوانين التجارة والبيع والشراء والتأسيس للبنية التحتية للمدينة، تعد لعبةً مميزةً جدًا وستشعر بأنك تعيش داخل حدودها، حيث ستلاحظ نموًّا سكانيًّا وطرقًا منظمةً للتخلص من النفايات، بالإضافة إلى فتح طرقٍ متجددةٍ للتجارة وفقًا للتصميم الشخصي، وتمتاز باحتوائها على ما يفوق 500 مهمة يمكن للاعب أن يؤديها في ترقية مدينته وتنميتها.

لعبة Coloring Book for Kids Animals

تعد هذه اللعبة من أفضل الأساليب الحديثة للتخفيف من حدة توتر الأعصاب وتهدئتها، إذ يسلب التركيز في تلوين الأشكال والرسومات كل الطاقة السلبية من الجسم، وقد جاءت هذه اللعبة لتضع بين يديك نحو 150 صفحة تحتوي على رسوماتٍ للأطفال، وتتمثل بالحيوانات، والطيور، والبحار، والحيوانات البرية، وغيرها الكثير.

لعبة Operate Now: Hospital Surgery

تدور تفاصيل هذه اللعبة في قريةٍ صغيرةٍ، حيث يزور الأطباء مرضاهم في منازلهم، وهناك الكثير من الحالات المرضية التي قد تصادفك خلال اليوم الواحد؛ ويتمثل دورك في علاجها وتخليص الحالات من الألم.

لعبة FLIGHT SIMULATOR X

تتبادر إلى الذهن هذه اللعبة الشيقة عند الحديث عن أفضل العاب المحاكاة؛ حيث تتمتع بانتشارٍ كبيرٍ بين هواةِ هذا النوع من الألعاب، وتمتاز بمحاكاة أسلوبٍ قتاليٍّ بواسطة الطائرات والتدريب على القيادة، كما يصار إلى استخدام الخرائط الجغرافية للوصول إلى الهدف وتحقيقه.

اقرا المزيد:تفاصيل أول سيارة أجرة فى العالم ذات أربعة مقاعد يمكنها الطيران

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى