“سيجنال” يستعد لتوفير ميزة قصص تشبه Snapchat إلى تطبيقها

كان Snapchat أول من أدخل ميزة Stories ثم تابع العالم ، بما في ذلك واتس آب وانستجرام، وفي الوقت الحاضر ، تنتشر الشائعات بأن منصة الرسائل ، Signal ، ستنضم أيضًا إلى عربة القصص.
ووفقًا لمطوري XDA ، الذين أجروا تفكيك APK لأحدث إصدار من التطبيق ، يمكن أن يعمل Signal على نوع من ميزة قصص التدمير الذاتي، والتى لم يتم الاستقرار على اسمها بعد، وبناءً على المعلومات المتاحة ، يبدو أن الميزة الجديدة ستكون مشابهة جدًا لميزة القصص على Instagram و Snapchat.
وستسمح الميزة الجديدة لأفراد أو مجموعات محددة بمشاهدة قصة تم تحميلها بواسطة مستخدم، وسيتمكن المشاهدون أيضًا من التفاعل مباشرةً باستخدام رمز تعبيري أو الرد من خلال النصوص، وسيقوم التطبيق بعد ذلك بإخطار المستخدم عند دخوله، ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك خيار لتعطيل ردود الفعل / الاستجابات تمامًا.
وذكر تقرير XDA Developers أيضًا أن المستخدمين قد يكونون قادرين على تضمين نص أو عناوين URL في قصة ، وسيكون هناك عداد ، حيث سيتمكن الأشخاص من مشاهدته قبل أن يختفي.
ومع ذلك ، يبدو أن كل هذه الخيارات اختيارية تمامًا ، مما يعني أنه سيكون لدى المستخدمين القدرة على إيقاف تشغيلها إذا أرادوا ذلك، ولم يجعل Signal أي شيء رسميًا حتى الآن ، لذا قد تكون الوظيفة مختلفة تمامًا في الإصدار النهائي إذا تم نشرها على الإطلاق، وإذا أراد المستخدم تجربة ذلك في وقت أقرب ، فيمكنه الانضمام إلى برنامج Signal التجريبي.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى