Everdome تطلق مهمة إلى المريخ من حتا في دولة الإمارات

Everdome تطلق مهمة إلى المريخ من حتا في دولة الإمارات أعلنت Everdome أكثر عوالم الميتافيرس واقعية على الإطلاق، عن اختيار جبال حتا الخلابة في إمارة دبي بدولة الإمارات لتكون موقع إطلاق مهمتها  إلى المريخ عبر عالم الميتافيرس. ويقدم الفيديو التعريفي الذي تم إطلاقه مؤخراً لمحة عما سيكون بانتظار المستخدمين، حيث يعرض غرف العمليات والإطلاق بأسلوب غامر ويسلط الضوء على موقع الإطلاق بدعم من محرك الألعاب Unreal Engine 5.

اقرا المزيد:5 توقعات تكنولوجية من سيسكو لعام 2022

ومن المخطط إطلاق المهمة على ثلاث مراحل خلال عام 2022، حيث ستأخذ Everdome المستخدمين في رحلة فريدة من كوكب الأرض إلى المريخ. وتشمل المرحلة الأولى عمليات ما قبل الإطلاق، ضمن منطقة حتا ليتمكن خلالها المستخدمون من التعرف على غرفة الإطلاق والاطلاع عن كثب على مزايا استكشاف الفضاء وتفاصيل الرحلة المرتقبة. وتجسد المرحلتان الثانية والثالثة استمراراً لرحلة Everdome، وتغطي عمليات إطلاق المهمة والحياة على متن مركبتها، إلى الهبوط على سطح المريخ والاستقرار في الكوكب الأحمر.

Everdome تطلق مهمة إلى المريخ من حتا في دولة الإمارات

وانطلاقاً مع مكانة دبي كأبرز الوجهات السياحية حول العالم، اختارت Everdome الإمارة لتكون موقع انطلاق مهمتها في إطار طموحاتها لحفز وتيرة تبني تقنيات الميتافيرس على نطاق واسع من خلال تطوير لعبة يمكن الوصول إليها وفهمها بسهولة.

وفي هذا السياق، قال روب جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Everdome  وMetahero: “نهدف إلى تقديم عالم الميتافيرس للجمهور العام بأسلوب يسير الفهم. ونحرص بذلك على فتح الباب إلى عالم الميتافيرس لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، وإزالة أي عقبات لاستخدام تقنياته قدر الإمكان. ونقوم بذلك عبر اختيار منطقة حتا بدبي كنقطة انطلاق مهمتنا. وباعتبارها وجهة عالمية للسياحة والابتكار واستكشاف الفضاء، كان قرار اختيار دبي منطقياً للغاية لإطلاق المرحلة الأولى من مهمة Everdome”.

وإضافة إلى تأسيس عالم افتراضي متفوق وغامر ومجاني للمستخدمين، تعمل Everdome على اختيار أماكن لإطلاق تجارب الميتافيرس بعناية فائقة على أن تتسم بقدرتها على التأثير وسهولة الوصول إليها. وتقدم المرحلة الأولى منصة تعريفية شاملة تدعم الشركات والعلامات التجارية الراغبة بتوسيع نطاق تفاعل عملائها نحو عوالم الميتافيرس، وذلك عبر غرفة إطلاق تجربة Everdome.

Everdome تطلق مهمة إلى المريخ من حتا في دولة الإمارات

وأضاف جرين: “يقدم الإعلان عبر عوالم الميتافيرس فرصة قيمة وطريقة أكثر كفاءة للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين. وتمثل هذه العوالم المرحلة المقبلة من سبل التفاعل مع العملاء، لذلك فإن الوقت اليوم مثالي للتفكير بجدية لدخول هذه العوالم الغامرة”.

وتم تأسيس تجربة Everdome استناداً إلى محرك الألعاب Unreal Engine 5 وستقدم أكثر التجارب واقعية لعوالم الميتافيرس، مستندة إلى موهبة وأفكار أبرز الفنانين ومبرمجي الألعاب والمصممين بالتقنيات ثلاثية الأبعاد، والمتخصصين في المؤثرات البصرية في عالم هوليوود، والمتمرسين في التخطيط الحضري، إلى جانب فريق تطوير خبير بإنشاء المؤثرات المرئية المتفوقة منذ أكثر من عقد من الزمن، وفريق تسويق يتمتع بنجاحات لافتة ضمن عدد من القطاعات.

اقرا المزيد:سيسكو تكشف عن استراتيجيتها لدعم مزودي خدمات الاتصالات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى