شركة Freterium تحصل على تمويل بقيمة 4 مليون دولار أمريكي

شركة Freterium تحصل على تمويل بقيمة 4 مليون دولار أمريكي ، أعلنت منصة Freterium المغربية أنها جمعت 4 ملايين دولار أمريكي في جولتها الاستثمارية الأخيرة (Seed) التي أغلقت في ديسمبر الماضي؛ وجاءت بقيادة Partech Partners ومشاركة مسرعة الأعمال Y Combinator، Flexport، CDG Invest، Swiss Founders Fund، Outlierz Ventures، وعدد من المستثمرين الملائكيين من الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا.

إقرأ المزيد : شركة مندوبك تحصل على تمويل بقيمة 533 ألف دولار أمريكي

تأسست Freterium المتخصصة في برمجيات إدارة النقل والخدمات اللوجستية عام 2018 عن طريق المهدي شريف العلمي وعمر الكوهين وأطلقت خدماتها في المغرب في 2020؛ لتنمو بشكل متسارع خلال العام الماضي وتفتح فرعًا جديدًا في دولة الإمارات موسعة من نطاق عملياتها في المنطقة.

وتقدم المنصة خدماتها مع جيل جديد من أدوات وبرمجيات إدارة النقل تعمل على ربط وكلاء الشحن بمنظومة النقل اللوجستي الخاصة بهم لخلق تفاعل وتعاون فوري بين عناصر المنظومة كاملة يساعد على توفير الوقت وتقليل تكاليف الشحن.

وتستهدف المنصة مختلف الشركات التي تنقل منتجاتها بشكل يومي مثل المصنعين والموزعين وبائعي التجزئة وكذلك مزودي خدمات النقل اللوجستي في القطاعات الصناعية المختلفة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى