مايكروسوفت لا تزال تعمل على “إيموجي 3 D” لنظام ويندوز 11

لا تزال مايكروسوفت تعمل على رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد لنظام التشغيل Windows 11، وذلك بعدما قامت في وقت سابق بطرح إيموجي ثنائية الأبعاد فقط في نظام التشغيل Windows 11.
وكشف Nando Costa ، المصمم المتميز في مايكروسوفت، مؤخرًا أن الشركة لا تزال تعمل على إنشاء الرموز التعبيرية لنظام التشغيل Windows 11 تبدو أكثر 3D.
و كتب منشور مدونة حول اتجاه مايكروسوفت الجديد لنظام الرموز التعبيرية الخاص بها، والذي يوضح بالتفصيل دفع الشركة نحو الأبعاد الثلاثية بعد هاكاثون 2020، وردًا على تغريدة من شخص يريد رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد في Windows 11، قال كوستا “نحن نعمل على ذلك” بوجه مبتسم مع رمز تعبيري للعرق، ما زلنا لا نعرف متى ستظهر الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد في Windows 11، ولكن على الأقل لا تزال مايكروسوفت تعمل على إحياء رؤيتها الأصلية.
وبينما كشفت مايكروسوفت النقاب عن رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب ووعدت بأنها ستكون جزءًا من Windows 11، عادت الشركة بشكل مفاجئ إلى التصميم المسطح ثنائي الأبعاد دون تفسير، وكان ذلك على الأرجح لأن التصميم ثنائي الأبعاد الأكثر انبساطًا يعمل بشكل أفضل عبر تطبيقات متعددة، وقد تكون هناك أيضًا بعض القيود الفنية في نظام التشغيل Windows والتي تحتاج مايكروسوفت إلى العمل من خلالها قبل أن تصبح الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد حقيقة واقعة.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى