شركة Splendapp تحصل على تمويل بقيادة مستثمرين ملائكيين سعوديين | تك عربي | Tech 3arabi

شركة Splendapp تحصل على تمويل بقيادة مستثمرين ملائكيين سعوديين

شركة Splendapp شركة Splendapp تحصل على تمويل بقيادة مستثمرين ملائكيين سعوديين، أعلنت سبلينداب “Splendapp”، شركة تطوير تطبيقات الهواتف الذكية ومقرها مصر، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) لم يُكشف عبر من مستثمرين ملائكيين سعوديين.

إقرأ المزيد : شركة Savii تحصل على تمويل من جهة لم يتم الإعلان عنها

تأسست الشركة في النصف الثاني من عام 2020 من قبل محمد خالد ومحمد شاهين، لتوفر لعملائها إمكانية الحصول على تطبيقات للهواتف الذكية على نظامي أندرويد و iOS خلال 48 ساعة. كما تتيح لهم لوحة تحكم تدعم السحب والإفلات لعملائهم حيث يمكنهم إجراء جميع التغييرات في تطبيقاتهم دون الحاجة إلى خبرة تقنية او برمجية.

توفر Splendapp خدماتها عبر نموذج البرمجيات كخدمة (Saas) مع خيارات لبناء واجهة تجربة المستخدم المرغوبة ونشرها على متجري جوجل بلاي وآب ستور. وتقول إن محركها الخاص يتيح للشركات التكامل مع أكثر منصات التجارة الإلكترونية شيوعًا مثل Shopify، Woocommerce، Wix، و Magento، وغيرها دون مخاطر وفي وقت قصير.

وتخطط الشركة لاستخدام أموال الاستثمار الأخير في مساعدتها على تطوير منتجاتها، تدعيم فريق العمل، وكذلك التوسع الجغرافي.

وبحديثه عن خطط الشركة المستقبلية، قال محمد خالد، المدير العام وأحد مؤسسي التطبيق: ” في الوقت الحالي لدينا عملاء في 3 دول ونتطلع إلى مزيد من التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي في الأشهر الستة المقبلة”.

يركز فريق Splendapp على بناء تطبيقات التجارة الإلكترونية نظرًا للنمو المتواصل للتسوق عبر الإنترنت خاصة بعد جائحة كورونا، بالاضافة لكون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعد ثاني أسرع الأسواق نموًا في سوق التجارة الالكترونية في العالم على حد وصفها، مما يدعو للتركيز علي هذا المجال في الوقت الحالي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى