كيف تخفي حسابك على فيس بوك حتى لا يتمكن الناس من العثور عليك؟

إذا كنت قلقًا بشأن عثور الأشخاص على حسابك ومنشوراتك بفيس بوك، فإن أدوات كيفية البحث عن الأشخاص والاتصال بك يمكن أن تساعد في إبقائك مخفيًا، ويمكنك القيام بذلك من خلال خطوات بسيطة  فقط من خلال الدخول على الإعدادات – الخصوصية، ستجد الجزء الخاص بالأشخاص الذين يمكنهم إيجادك والاتصال بك.
• اضغط فوق من يمكنه إرسال طلبات صداقة إلي حساب فيس يوك للحد من عدد الأشخاص المسموح لهم بالصداقة، ولكن لاحظ أنه لا يمكنك إيقاف طلبات الصداقة تمامًا، فأفضل ما يمكنك فعله هو قصرها على الأصدقاء المشتركين.
• من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك؟ يمكن للخيار إخفاء قائمة أصدقائك، حتى لا يتمكن الأشخاص من رؤية من في شبكتك.
• من يمكنه البحث عنك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته؟ ومن يمكنه البحث عنك باستخدام رقم الهاتف الذي قدمته؟ يمكن للأسئلة أن تجعل الأمر خاص، حتى إذا كان لدى شخص ما بالفعل معلومات الاتصال الخاصة بك، فلن يتمكن من العثور عليك على فيس بوك.
• اضغط فوق هل تريد ربط محركات البحث خارج فيس بوك بملفك الشخصي؟ يتيح لك هذا الأمر إخفاء ملفك الشخصي من Google وYahoo وBing ومحركات البحث الأخرى.
يعد هذا مفيدًا إذا كنت قلقًا بشأن عثور الأشخاص عليك من خلال البحث عن اسمك على جوجل، لكن لاحظ أن الأمر قد يستغرق بضعة أيام للمعالجة.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى