هل يمكنك لعب Rainbow Six Extraction على PS4؟

تم تطوير Rainbow Six Extraction بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها استوديوهات Ubisoft ، وهي لعبة إطلاق نار تكتيكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وفي اللعبة، يُطلب من اللاعبين العمل معًا لمحاربة وهزيمة “الأركيين”، وهو نوع من الكائنات الفضائية الشبيهة بالطفيليات.
وقد تم إصدار Rainbow Six Extraction في 20 يناير 2022 لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna و Microsoft Windows و Google Stadia و Xbox One و Xbox Series X و Series S.

هل تنزيل لعبة Rainbow 6 مجاني؟

يمكن للاعبين تنزيل نسخة تجريبية من اللعبة تتيح لهم الوصول إلى العنوان لمدة ساعتين، وبالإضافة إلى ذلك ، يحصل أولئك الذين اشتروا اللعبة على رمزين من “Buddy Pass” يمكن من خلالها لعب اللعبة مع صديقين مجانًا لمدة 14 يومًا.

هل تعمل لعبة Rainbow Six  عبر المنصات؟

وفقًا لتأكيد الموقع الرسمي للعبة ، يأتي Rainbow Six Extraction مع دعم كامل عبر الأنظمة الأساسية، و يمكن للاعبين تشكيل فرق وأيضًا إقامة مباراة مع جميع اللاعبين على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation و Xbox و Stadia.

هل Rainbow Six Extraction لاعب واحد؟

حاليًا ، يحتوي Rainbow 6 Extraction على وضع تعاوني متعدد اللاعبين ووضع لاعب واحد، ويتميز وضع اللاعبين المتعددين بوجود ثلاثة لاعبين في وضع اللعب المتقاطع، ويتم إنجاز كل مهمة بعد ثلاث خرائط.

كم عدد ألعاب Rainbow Six الموجودة؟

توجد 15 لعبة من ألعاب Rainbow Six.

كيف يمكنني تنزيل الإصدار التجريبي من Rainbow Six Extraction PS4؟

انتقل إلى واجهة المتجر الرقمي لمنصتك، وابحث عن اللعبة هناك، وقم بتنزيل الإصدار التجريبي، علاوة على ذلك ، تستمر تجربة اللعبة لمدة ساعتين فقط.

ما هو التصنيف العمري لـ Rainbow Six؟

يحتوي Rainbow Six Extraction على محتوى ناضج، موصى به لمدة 18 عامًا وما فوق.

هل يمكن لشخصين لعب لعبة استخراج Rainbow 6؟

لا يمكنك لعب Rainbow Six Extraction في وضع تقسيم الشاشة. تتوفر خيارات متعددة اللاعبين من خلال الأنظمة عبر الإنترنت.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى