شركة Penny Software تحصل على تمويل بقيمة5 مليون دولار أمريكي

شركة Penny Software تحصل على تمويل بقيمة5 مليون دولار أمريكي ، كشفت شركة بِني سوفت “Penny Software”، المختصة بحلول إدارة الإنفاق والمشتريات لتبسيط العمليات التجارية، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) بقيمة 18.8 مليون ريال سعودي (5 ملايين دولار أمريكي) بقيادة Outliers Venture Capital، ومشاركة شروق بارتنرز، ومضة، Hambro Perks ORYX Fund، وClass 5 Global، وعدد من المستثمرين الملائكيين.

إقرأ المزيد : شركة عطار تحصل على تمويل بقيادة UI Investment

قام إياد الدعلوج، ماجد الدعلوج، محمد إبراهيم، وهيمادري سيلامسيتي بتأسيس الشركة عام 2020 لمساعدة أصحاب الأعمال والشركات على رقمنة وتنظيم عمليات الشراء والدفع من خلال توفير جميع البيانات عبر منصة واحدة. وتوفر المنصة حلًا تقنيًا للشركات من جميع الأحجام لإدارة عمليات الشراء والدفع الخاصة بها. كما سبق لها إطلاق سوق أعمال يستهدف لشركات في قطاع البناء للمساعدة برقمنة القطاع في المملكة العربية السعودية.

وعلق إياد الدعلوج، المدير التنفيذي والمؤسس الشريك، بهذه المناسبة قائلًا: “لا يجب أن تكون أنظمة المؤسسات مملة ومعقدة. ففي Penny، نعيش تجربة الشركة. لقد صممنا النظام مع وضع المستخدم النهائي في الاعتبار، فهو سريع التنفيذ وسهل الاستخدام. تساعد برامج المشتريات المؤسسات على توفير الوقت والمال. ونعتقد بدورنا أن برامج المشتريات يجب أن تكون في متناول جميع الشركات”.

يُشار أن الحل الذي تقدمه Penny Software كان بين قائمة أكثر 100 حلًا ابتكارًا في قطاع المشتريات من بين ما يزيد عن 4 آلاف حسب Kearny Consulting الأمريكية، وفقًا لما أشارت له الشركة في بيانها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى