مجتمعات تويتر تصل نظام أندرويد بعد 4 أشهر من ظهوره لأول مرة

مجتمعات Twitter وهى مجموعات قائمة على الموضوع تتميز بخاصية وصلت إلى iOS والويب العام الماضى، وفى أحدث إصدار من تطبيق Twitter على Android  ستتمكن من العثور على مجموعات ذات صلة باهتماماتك والدردشة مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

وتوجد مجتمعات اهتمامات متنوعة مثل النباتات والعناية بالبشرة والمساحة والتصميم والأزياء اكس بوكسو R & B، ويمكنك مشاركة الخاص بك إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من تلك المحادثة دون إزعاج متابعيك.

وعلى الرغم من أن المستخدمين لا يمكنهم إنشاء مجتمعهم الخاص بسهولة كما قد يفعلون، على سبيل المثال، مجموعة Facebook أو subreddit، يمكنهم اقتراح مجتمع جديد يرغبون في إنشائه والإشراف عليه، ويقول Twitter إنه سيضعهم في الاعتبار لأنه يضيف المزيد من المجتمعات.

وتويتر لديه وضع تبع خططها الأخرى للمجتمعات في عام 2022 لسبب واحد  أنها تبحث في نوع ثالث من العضوية يتجاوز تنسيقات الدعوة فقط والمفتوحة للجميع، حيث يمكن للمستخدمين طلب الانضمام، ويمكن للمشرفين والتعديلين السماح لهم بالدخول أو رفض الطلب، كما يوجد أيضًا في خط الأنابيب جدول زمنى مصنّف (على الرغم من أن الجدول الزمني الزمني سيظل متاحًا) ، والأسئلة والأجوبة وطرق التعديلات لتسليط الضوء على بعض من أفضل المحتوى فى المجتمع.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى