شركة NFT Royal تحصل على تمويل بقيمة 55 مليون دولار أمريكي

شركة NFT Royal تحصل على تمويل بقيمة 55 مليون دولار أمريكي ، جمعت شركة Royal الناشئة في مجال حقوق الموسيقى التي تتخذ من NFT مقراً لها 55 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة الأولى بقيادة أندريسن هورويتز (a16z).

إقرأ المزيد : شركة Fiz تحصل على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكي

كما شارك في الجولة Connect Ventures و Crush Music و Coinbase Ventures و Founders Fund و Paradigm ، بالإضافة إلى الموسيقيين The Chainsmokers و Logic و Kygo و Nas. أعلنت الشركة أنها ستستخدم الصندوق لتنمية فريقها والاستثمار في نمو الفنانين الذين يشتركون في المنصة.

يسمح Royal للجماهير بشراء ملكية الأغاني مباشرة من الفنانين المفضلين لديهم وكسب الإتاوات معهم. تم إحيائه من قبل رجل الأعمال جي دي روس ، وهو أيضًا المؤسس المشارك لـ Opendoor ، ودي جي جاستن بلاو ، الذي يستخدم اسم المرحلة 3LAU ، وهي المنصة الشريكة مع الموسيقيين وتسمح للمستخدمين بشراء NFTs التي تمثل الملكية الجماعية لهؤلاء الفنانين يعمل.

يقول Blau إن Royal قد تم تصميمه بحيث تحصل حقوق الطبع والنشر للموسيقى ، التي يتم إساءة تمثيلها بشكل صارخ اليوم وتقليل قيمتها ، على القيمة التي تستحقها. أعطى Blau مئات من NFTs الشهر الماضي من خلال المنصة ، التي تمتلك 50٪ من حقوق البث لأغنيته Worst Case.

تقول الشركة الناشئة إن هناك بالفعل ما يقرب من 600 ألف دولار من المبيعات الثانوية لهذه الرموز المميزة ، مما يمنح الأغنية المنفردة الجديدة تقييمًا بقيمة 6 ملايين دولار. يقوم الموسيقيون المتوافقون مع التشفير مثل Blau بجمع الملايين من حاملي العملات المشفرة الذين يتطلعون إلى تنويع مقتنياتهم من خلال NFTs مع دعم المشاريع التي تركز على blockchain.

أخبار ذات صلة :

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى