شركة Mobile DevcOps Bitrise تحصل على تمويل بقيمة 60 مليون دولار أمريكي

 

شركة Mobile DevcOps Bitrise تحصل على تمويل بقيمة 60 مليون دولار أمريكي ، أعلنت شركة Mobile DevOps Bitrise أنها جمعت 60 مليون دولار من جولة تمويل Series C بقيادة Insight Partners. كما شارك في الجولة Y Combinator و Fiedler Capital و Partech و Zobito و Open Ocean.

إقرأ المزيد : شركة ردهة تحصل على تمويل بقيمة 400 ألف دولار أمريكي

تأسست في عام 2014 من قبل بارناباس بيرماتشر ودانييل بالا وفيكتور بيني ، وقد جمعت Bitrise 100 مليون دولار حتى الآن. تخطط الشركة لتوسيع نطاق وصول عملائها بالإضافة إلى دعم البحث والتطوير وجذب أفضل المواهب.

يوفر Bitrise نظامًا أساسيًا لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول بشكل أسرع من خلال توفير الوقت والمال باستخدام CI / CD المحمول المرن.

إنه يوفر أكثر من 300 خطوة وتكامل لربط العمليات والخدمات التي يستخدمها مطورو البرامج بسهولة في مهام سير عمل تطوير الأجهزة المحمولة الخاصة بهم.

“كان هناك الكثير من الحديث حول تأثير الوباء على تبني الأجهزة المحمولة

وهذا أيضًا ما رأيناه. على مدى العامين الماضيين ، انتقلنا من تقديم الطعام إلى فرق ذكية جدًا في التنقل إلى رؤية الشركات الضخمة “التقليدية” تلتزم تمامًا ببناء فرق متنقلة داخلية تزداد تعقيدًا “، قال بيرماشر ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ، في بيان بالبريد الإلكتروني.

“من هؤلاء العملاء أنفسهم ، نسمع أن هذه نتيجة مباشرة للزيادة الهائلة في أهمية الهاتف المحمول لنجاح أعمالهم. ليس هناك مزيد من تأجيل الاستثمار ، أو نصف جهد.

إنهم يرون أنه ، بغض النظر عن حجمهم أو مؤسستهم ، فإن القيام بالطريقة الصحيحة على الهاتف المحمول هو مسألة بقاء وازدهار كشركة. ”

أخبار ذات صلة :
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى