إلى محبي ألعاب السرعة والألغاز.. هذه أفضل 10 ألعاب مجانية في 2021 لأجهزة الآندرويد

إلى محبي ألعاب السرعة والألغاز.. هذه أفضل 10 ألعاب مجانية في 2021 لأجهزة الآندرويد لا شكَّ أنّه وفي كل عام يتم تحميل ألعاب آندرويد مجانية كثيرة ومنوعة على متجر Google Play، وقد يكون من الصعب أحياناً على الشخص معرفة من أين يجب أن يبدأ البحث لتحميل أفضل تلك الألعاب.

اقرا المزيد:واتس آب سيسمح للمستخدمين قريبا ربط ما يصل إلى 10 مجموعات معا

تحميل ألعاب آندرويد 2021

لهذا السبب قمنا بتجميع دليل شامل لأفضل الألعاب في كل الأنواع،

سواء كنت من محبي ألعاب الكلمات، أو السباقات، أو الألغاز، فهناك شيء يناسبك في هذه القائمة.

لعبة Cards of Terra

هذه اللعبة هي لعبة بطاقات تتميز بأميرة غريبة تقطعت بها السبل في عالم مليء بالأشرار، ولحسن حظها أن لديها قوى سحرية تضع خصومها الجدد ضد بعضهم البعض لتتمكن من الهرب منهم.

مهمتك في اللعبة أن تقوم بسحب الورق الملون بشكل عشوائي ومن تنتهي نقاطه ينسحب.

ما يجعل اللعبة مثيرة وممتعة هو التنوع الهائل للبطاقات وكيف يشعر من يلعبها بأنه على قيد الحياة بسبب تلك البطاقات.

لعبة Code Racer

تعتبر Code Racer من أصعب ألعاب سباقات السيارات على الإطلاق، فهي تعتمد بشكل كبير على ردود أفعالك؛ من خلال تحديد التسارع والفرملة وأوقات الانعطاف ومستويات الطاقة حتى تمنع سيارتك من الانقلاب، إضافة إلى ذلك لاحتوائها على الكثير من المنصات المتحركة والمخاطر المرعبة أثناء الهروب من الشرطة أيضاً.

لعبة Beach Buggy Racing 2

إنها ليست مجرد سباق سيارات وحسب وإنما رحلة خيالية لتشعر وكأنك تعيش في أحد الأفلام.

تأخذك الرحلة من مساراتها المختلفة إلى قلاع من القرون الوسطى مع تنانين تنفث النار بوجهك، قبل أن تصل إلى عالم قديم مليء بالديناصورات ومخلوقات بحرية عملاقة يمكنك القيادة فوقها.

بطبيعة الحال، هدفك هو الوصول إلى العلم ذي الشكل المربع أولاً، عبر دورتين فقط.

وللقيام بذلك، يجب عليك العثور على طرق مختصرة، والاستفادة من التعزيزات التي يمكن أن تحوِّل الخصوم إلى كتلة من الجليد، وتفجيرهم في السماء، وغير ذلك الكثير.

لعبة Disc Drivin’ 2

Disc Drivin ‘2 هي لعبة القيادة القائمة على الأدوار والتي تم إنشاؤها على الأرجح عندما أعاد شخص ما تخيل لعبة shuffleboard مثل Mario Kart وأنشأ فيها سباقات متعددة مشتركة للاعبين ودفع بها عبر الإنترنت، لكنها بكل بساطة أصبحت من أبرز ألعاب عام 2021.

أثناء قيامك بنقر قرصك الصغير حول المسارات المعلقة في الفضاء، يزداد التوتر كلما وصلت إلى خصمك. سوف تتعلم إتقان الاختصارات، وتخطي المخاطر السابقة، وكذلك كيفية الاستفادة المثلى من الصلاحيات الإضافية الممنوحة لقرصك الصغير.

لعبة Asphalt 9: Legends

تجعلك لعبة Asphalt 9: Legends تسير بسرعة جنونية، وتحلق بانتظام في الهواء، كما تجعل سيارتك تدور بطريقة مخيفة ترفع معها معدلات الأدرينالين، لذلك هي مخصصة فقط للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 10 أعوام.

لعبة Carmageddon

Carmageddon هي لعبة تتم داخل ساحة، يتجول الناس والأبقار داخلها بينما يحطم السائقون المختلون بعضهم بعضاً بين الناس.

تأتي الانتصارات عن طريق إكمال دورات، أو تحطيم كل خصومك، أو سحق كل شيء حي في المنطقة المجاورة، وهي مخصصة للأشخاص فوق 17 عاماً.

لعبة Asphalt 8: Airborne

Asphalt 8: Airborne هو متسابق سيارته عالية الأوكتان لكنه لا يعيرها أي انتباه؛ ليقرر قذف سيارته بسرعة جنونية تحت قوة النيترو لتطير في الهواء.

(الأوكتان: هي تقييمات تستخدم في تمثيل حدوث طرقات في المحرك أثناء استخدام البترول، وكلما قل عدد الأوكتان احترق الوقود داخل المحرك مبكراً).

وتتميز اللعبة بأنها بدلاً من أن تتم في دوائر وساحات افتراضية فإنها تجري في مواقع حقيقية في العالم.

لعبة Data Wing

DATA WING هي لعبة سباق؛ حيث تتحكم في سفينة فضاء صغيرة ثلاثية الشكل، وتحاول أن تزيد سرعتك بينما تشق طريقك عبر مسارات سوريالية في عالم نيون.

يعتبر أسلوب اللعب المعتمد في لعبة DATA WING مثالياً من أجل الشاشات اللمسية.

قم بالنقر على الشاشة لجعل السفينة تمضي في ذلك الاتجاه، أو قم بالنقر على جانبي الشاشة في نفس الوقت لتتمكن من الفرملة.

أما إذا كنت تتحرك في اتجاه الأمام، فإن البقاء قريباً من جدار ما، سيجعلك تتحرك بشكل أسرع. متى قمت بإتقان هذه الضوابط، فإنه سيمكنك التحرك عبر كل المسارات بأقصى سرعة ممكنة.

الفرق الوحيد بين هذه اللعبة ومثيلاتها هو كونها تتوفر على قصة مثيرة، فبينما تتجاوز المستويات، فإن القصة ستكشف عن نفسها لك بكل سهولة. وفي المجموع، ستجد أكثر من 40 من المسارات حيث يتعين عليك التنافس مع خصوم يتم التحكم فيهم من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

لعبة One Tap Rally

يتم التحكم في One Tap Rally بإصبع واحد، والضغط على الشاشة للتسريع والإفراج عن الفرامل، بينما يتم توجيه سيارتك تلقائياً. الهدف هو عدم ضرب جوانب المسار، لأن ذلك يبطئك.

وعندم تفوز، ترتقي في المرتبة؛ مما يتعين عليك أن تلاعب خصماً أقوى وأسرع.

لعبة Splash Cars

في عالم سبلاش كارز، يبدو أن الجميع غاضبون وبائسون باستثنائك.

عالمهم ممل ورمادي، لكن مركبتك السحرية تضفي اللون على أي شيء تقترب منه.

الشرطة ليست سعيدة بهذا الأمر وتهدف إلى إنهاء خدعك القائمة على تدرج الألوان، عن طريق صدم سيارتك في غياهب النسيان. هناك أيضاً مشكلة صغيرة لخزان البنزين الذي يجف بسرعة مقلقة.

وبالتالي، تصبح لعبة Splash Cars لعبة ممتعة تتمثل في الهروب من الشرطة وتخطي المباني، والاستيلاء على البنزين والعملات المعدنية التي تُترك بلا مبالاة، ومحاولة ضرب هدف مرسوم قبل نفاد الوقت. انجح وانتقل إلى مواقع أكبر وأفضل، مع سيارات قوية بشكل متزايد.

اقرا المزيد:تأخر إطلاق تطوير لعبة Final Fantasy XVI للعام المقبل بسبب COVID-19

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى