خدمات أمازون ويب تتعرض لانقطاع الخدمة للمرة الثالثة مع تطبيقات Slack و Hulu

إذا وجدت أن بعض التطبيقات والمواقع الإلكترونية والألعاب قد واجهت مشكلة في التحميل صباح الامس أو كانت تبدو أكثر بطئًا من المعتاد فقد يكون هناك تفسير،  خدمات أمازون ويب Aws التى تعمل عليها العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية واجهت امس المزيد من الصعوبات ، مما أثر على عدد من الخدمات للمرة الثالثة على الأقل فى الأسابيع القليلة الماضية .
وصرحت AWS على لوحة معلومات صحة الخدمة الخاصة بها أن هناك انقطاعًا فى التيار الكهربائي في أحد مراكز البيانات في منطقة US-EAST-1، وتم الإبلاغ عن المشكلات لأول مرة في الساعة 7:35 صباحًا  وبحلول الساعة 8:39 صباحًا  تمت استعادة الطاقة إلى “جميع المثيلات وأجهزة الشبكة داخل مركز البيانات المتأثر” ولاحظت AWS أن الخدمات التي تستخدم مركز البيانات للاستضافة وتأثرت بالانقطاع بدأت فى التعافي.
وبعد  حوالى 25 دقيقة قالت إن غالبية خدمات AWS قد تعافت  لكنها أشارت إلى أنها لا تزال تحاول معالجة المشكلات مع بعض وحدات تخزين Elastic Block Store (نوع من تخزين AWS) بسبب “أداء IO المتدهور”.
ومن بين الخدمات المتأثرة هى متجر Epic Games – الذي قال أثر انقطاع خدمة الإنترنت على عمليات تسجيل الدخول والمكتبة والمشتريات والمزيد تثاقل، مما يشير إلى أنه يواجه مشكلة في تحميل الملفات وتعديل الرسائل والميزات الأخرى.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى