3 ميزات تحكم أساسية يجب عليك معرفتها عند استخدام AirPod Pro

توجد الكثير من الميزات لسماعات AirPods، وخاصة AirPods Pro، فإن البلاستيك الأبيض نفسه حساس للمس، ويمكنك التحكم في موسيقاك بضغطة واحدة، وفيما يلي دليل كامل لعناصر تحكم AirPods Pro وكيفية استخدام ميزاتها.

تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا

تعتمد جميع عناصر التحكم الأساسية في AirPods Pro تقريبًا على مستشعر القوة، وهو عبارة عن لوحة لمس صغيرة مدمجة، لاستخدام مستشعر القوة ، تحتاج إلى الضغط برفق على الجذع.

ويعتمد ما يحدث عند الضغط على عدد المرات التي تقوم فيها بالضغط، فاضغط على الجذع مرة واحدة للبدء أو قم بإيقاف أي شيء يتم تشغيله حاليًا.

 إذا كنت تتلقى مكالمة، فسيؤدي الضغط عليها مرة واحدة إلى الرد عليها.

واضغط على الجذع مرتين للتقديم السريع للأغنية التالية، وإذا كان التطبيق الذي تستخدمه لا يدعم ذلك، فلن يؤدي الضغط مرتين على أي شيء.

كما أنه إذا كنت تتلقى مكالمة، فسيؤدي الضغط عليه مرتين إلى رفضها وإرسال المتصل إلى البريد الصوتي.

اضغط على الجذع ثلاث مرات للإرجاع، إما إلى بداية الأغنية الحالية أو إلى آخر أغنية، وإذا كان التطبيق الذي تستمع إليه لا يدعم ذلك، فإن الضغط ثلاث مرات لن يفيد في شيء.

التحكم في إلغاء الضوضاء

تعد إحدى ميزات AirPods Pro هي وضع إلغاء الضوضاء، فتحتوي كلتا سماعات الأذن على ميكروفون صغير يلتقط الضوضاء الخارجية، ثم يقمعها بـ “مقاومة الضوضاء”.

ويمكنك أيضًا استخدام وضع الشفافية التى تفعل العكس تمامًا، باستخدام الميكروفونات لمساعدتك على سماع ما يدور حولك حتى أثناء وجود سماعات الأذن.

اضغط مع الاستمرار على جذع AirPods للتبديل بين وضع إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية، ستسمع صوتًا خفيفًا عندما يمر التغيير.

ويمكنك أيضًا التغيير بينهما عن طريق فتح مركز التحكم الخاص بجهاز أيفون، والضغط مع الاستمرار على مقياس الصوت، ثم الضغط فوق خيار التحكم في الضوضاء في الأسفل.

التحدث إلى سيري

يسهل تنشيط Siri، حتى بدون AirPods، لكن إعداد AirPods Pro يفتح لك ميزات جديدة، ويمكنك إيقاظ Siri باستخدام AirPods فقط عن طريق قول “مرحبًا Siri” بصوت عالٍ، متبوعًا بطلبك، لذا إذا كنت تريد معرفة الطقس، على سبيل المثال، قل “مرحبًا Siri، ما هو الطقس اليوم؟”

يمكنك أيضًا إعداد Siri حتى يقرأ لك تلقائيًا أي رسالة تتلقاها أثناء تشغيل AirPods، افتح تطبيق الإعدادات، واضغط فوق الإخطارات، ثم اضغط فوق إعلان الإخطارات.

سيقرأ Siri أي رسالة نصية تتلقاها بمجرد تشغيل السماعات، إلى جانب الرسائل من مجموعة متنوعة من تطبيقات الدردشة التابعة لجهات خارجية.

اقرأ المزيد: خطوات استخدام AirPods أو AirPods Pro وتخصيص إعداداتها

أقرأ المزيد: كيفية التحقق من عمر بطارية AirPods على أجهزة أبل

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى