شركة ترافل إت تحصل على تمويل بقيمة 1.6 مليون دولار أمريكي

شركة ترافل إت تحصل على تمويل بقيمة 1.6 مليون دولار أمريكي ، أعلن مختبر الشركات الناشئة، ريفايفل لاب، عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) لصالح منصة ترافل إت، بصفقة تتجاوز 6 ملايين ريال سعودي (1.6 مليون دولار أمريكي) شارك فيها مجموعة من المستثمرين الاستراتيجيين.

إقرأ المزيد : شركة Plstka تحصل على تمويل بقيادة Alexandria Angels Network

تأسست ترافل إت في أكتوبر 2020، وهي منصة تقنية تعمل في مجال صناعة تجارب السفر وتنظيم الرحلات الجماعية، حيث تعمل على ربط مجموعة من المرشدين والمنظمين

السياحيين وبالتكامل مع مقدمي الخدمات السياحية لضمان تجربة سفر قيمة وتسليط الضوء على أهم الوجهات السياحية المحلية.

و بهذا الخصوص، صرح عبدالكريم المطيري، الرئيس التنفيذي لمنصة ترافل إت

بقوله: “استطاعت المنصة أن تحصل على ثقة أكثر من 10 آلاف مستخدم في فترة وجيزة بالإضافة إلى ثقة مجموعة من الشركات الرائدة في قطاع الأعمال

و الجهات الحكومية لتوفير برامج سفر مبتكرة داخل و خارج المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركاؤنا المميزين من المنظمين والمرشدين.

وأضاف: “سعداء في ترافل إت بهذه الجولة الاستثمارية، التي بلا شك ستعزز وتدعم مبيعات المنصة من خلال ابتكار برامج سياحية متنوعة لموسم الرياض والاستعداد للمواسم الأخرى داخل المملكة بالإضافة إلى التوسع في تقديم الخدمات السياحية لقطاع الأعمال”.

وأردف قائلًا: “كما نهدف من خلال هذه الجولة إلى بناء شراكات عالمية

ومهمة لتسويق التجارب السياحية المحلية واستقطاب الكفاءات المميزة لتعزيز فريقنا في المرحلة القادمة”.

من جهته، قال محمد المغلوث، الرئيس التنفيذي لريڤايڤل لاب: “نراهن على قدرة فريق ترافل إت في صناعة التجارب السياحية وتطوير منتجات مبتكرة ونعتقد أن توافق الرؤية الاستراتيجية لدى الفريق مع القدرة التنفيذية عامل أساسي لمواصلة النمو في سوق ضخم ومتنامي كسوق السياحة.

وتأتي هذه الجولة في ظل المبادرات الحكومية العديدة لقطاع السياحة وجعله شريكًا مهمًا في تنمية وتنويع الاقتصاد ضمن برامج رؤية المملكة 2030”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى