إل جي لديها تلفاز يعمل بالبطارية قابل للحركة عبر حامل

تستعد شركة إل جي خلال فعاليات معرض CES 2022 للكشف عن تشكيلة Lifestyle TV، التي تم تصميمها وتطويرها لتلائم أسلوب الحياة المنزلية الحالي.

ومن خلال توفير أقصى قدر من التنوع والتكامل المكاني الأنيق وطرق أكثر ملاءمة لإنجاز المهام، يمكن لأجهزة تلفاز Lifestyle من إل جي أن تساعد في تحويل المنزل إلى مكتب أو صالة ألعاب رياضية أو معرض أو ورشة عمل أو مركز ترفيهي.

ولا يفصلنا عن CES 2022 سوى أسابيع قليلة. ولكن إل جي تصدر إعلانًا مبكرًا لتسليط الضوء على جهازي تلفزيون غير تقليديين يصدران في العام المقبل بالإضافة إلى كل ما تحتفظ به الشركة من أجل CES.

وتسلط الشركة الضوء على تلفاز LG Objet و LG StanbyME، وهما ابتكارات تتجنب تصميم الشاشة التقليدية لتقديم قيمة جديدة وتجارب مستخدم.

وبفضل الشكل والوظائف غير المسبوقة، تعد هذه المنتجات الحلول المثالية للمنازل المتعددة الوظائف اليوم حيث يمثل العمل والتعلم والترفيه والاسترخاء جزءًا من المزيج اليومي.

ويعد LG StanbyME بمثابة تلفاز خاص لاسلكي مع بطارية مدمجة متصل بحامل متحرك مع عجلات مخفية ويعمل لمدة ثلاث ساعات بين الشحنات.

ويمكن نقل LG StanbyME بسهولة من غرفة إلى أخرى للحصول على أقصى قدر من حرية المشاهدة. ويأتي التلفاز بشاشة بقياس 27 إنشًا، وهي مثالية للأفلام والبرامج التلفزيونية وبث الفيديو وعقد مؤتمرات الفيديو مع العائلة وزملاء العمل ومشاهدة المحاضرات عبر الإنترنت.

ويوفر LG StanbyME راحة أثناء المشاهدة بفضل تصميمه. ويمكن تدوير الشاشة وإمالتها وتدويرها في الاتجاهين الأفقي والعمودي.

يأتي StanbyME من إل جي في العام المقبل

كما يمكن تعديل الارتفاع للسماح للمشاهد بتخصيص الوضع وفقًا لسيناريو الاستخدام. ويضمن ذلك الراحة عند الاستلقاء على السرير أو الطهي في المطبخ أو الاستلقاء على أريكة غرفة المعيشة.

ويعد بث المحتوى إلى LG StanbyME أمرًا سهلاً بفضل خاصية Mobile Screen Mirroring. وتعمل الميزة مع أحدث هواتف أندرويد و iOS الذكية وهواتف NFC.

ويتيح الحامل القابل للإزالة للمشاهد وضع الهاتف أعلى التلفاز لإنشاء حل سريع وآمن لمكالمات الفيديو والفصول عبر الإنترنت.

ويمكن للمستخدمين أيضًا توصيل أجهزة الحاسب المحمولة أو المكتبية بـ StanbyME عبر اتصال سلكي (USB و HDMI) أو لاسلكي.

وتوفر خيارات التحكم البديهية المزيد من سهولة الاستخدام لـ LG StanbyME. بما في ذلك التعرف عن بعد واللمس والتعرف على الإيماءات.

وتختلف واجهة المستخدم المصممة خصيصًا لهذا المنتج عن أي واجهة مستخدم تلفزيونية. ويتمتع LG StanbyME بتصميم حديث يتكامل مع مجموعة متنوعة من الديكورات.

ويتميز بغطاء خلفي مكسو بقماش مزخرف باللون البني الفاتح. وعند عدم استخدامه كجهاز تلفزيون، فإن LG StanbyME يعرض الأعمال الفنية أو الصور أو التقويم مع الساعة.

اقرأ المزيد: تيك توك تتوسع عبر المزيد من شاشات التلفاز

اقرأ المزيد: GeForce Now تبث ألعاب الحاسب إلى تلفاز إل جي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى