كاميرا الويب اللاسلكية والمغناطيسية من Dell تصلح مشكلة الاتصال بالعين

كاميرا الويب اللاسلكية والمغناطيسية من Dell تصلح مشكلة الاتصال بالعين كشفت Dell عن Concept Pari ، وهي كاميرا ويب لاسلكية تمامًا تصادف أنها ممغنطة على الأسطح.

اقرا المزيد:سامسونج تريد إطالة عمر بطارية الهواتف لمدة أسبوع

هذه ليست أول كاميرا ويب لاسلكية في الوجود، ولكن تطبيق Dell يبدو سحريًا بشكل خاص، لا سيما فيما يتعلق بالكيفية التي تحاول بها إنشاء اتصال بالعين، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى.

ويزن أونصة واحدة فقط ويتم فتحه بسهولة في قاعدة توصيل USB-C أعلى شاشة Dell ، حيث يمكنه أيضًا الشحن لاسلكيًا، بعد أن شاهدت الجهاز شخصيًا، كان من الرائع حقًا مدى خفة وصغر كاميرا الويب هذه، المغناطيس المدمج هو ما يجعله ممتعًا، يمكن توصيله في أي مكان بالشاشة التي تريدها، ولكن من الناحية المثالية، يمكنك وضعه في مكان ما داخل إطار مكالمة الفيديو الخاصة بك.

 هذا يعني أنه يمكنك الاقتراب من تقليد الاتصال المباشر بالعين مع الشخص الموجود على الجانب الآخر، بدلاً من شاشة بها كاميرا مدمجة فيها أو تجارب metaverse ممكّنة بتقنية الواقع الافتراضي، تعد Concept Pari محاولة مبتكرة لحل مشكلة الانفصال التي يشعر بها الكثير منا في مكالمات الفيديو.

الجزء السفلي من كاميرا الويب عبارة عن مادة تشبه اللباد، مما يسمح لها بالانزلاق على طول سطح الشاشة دون إتلاف أو تلطيخ اللوحة، تقول Dell إنها تعمل مع “شاشات متوافقة” ولكنها لم توضح ما إذا كان Concept Pari سيعمل مع أي شاشة لديك في المنزل.

وتستخدم  كاميرا الويب دقة 1080 بكسل عبر شبكة Wi-Fi وتتضمن أيضًا مؤشرًا ضوئيًا لمساعدتك في الحفاظ على كاميرا الويب مستقيمة.

نظرا لأن كاميرا الويب لاسلكية، فقد عرضت Dell حالات استخدام أخرى، مثل إمساكها في يدك أو توصيلها بحامل. يعد التطبيق الموجود على الحامل هو الأكثر إثارة للاهتمام، حيث يتيح لك الحصول على عرض قابل للتعديل للغاية لمكتبك، قد يكون هذا مفيدًا للمدرسين أو صانعي المحتوى أو أي شخص آخر يحتاج إلى عرض منظر لمكتبهم عرضت HP مؤخرًا مفهومًا مشابهًا في HP Envy 34 All-In-One ، والذي تضمن كاميرا ويب قابلة للفصل يمكن تحريكها حول إطار الشاشة.

وعلى الرغم من أن هذا الحل لم يحل مشكلة الاتصال بالعين، إلا أنه قدم رؤية سهلة لسطح المكتب، لم تكن كاميرا الويب من HP أيضًا لاسلكية مثل مفهوم Dell. كان لدى Dell نسخة عملية من Concept Pari في معرضها، لكن هذا لا يعني أنه شيء ستتمكن من طرحه وشرائه هذا العام.

وتعرض Dell غالبًا مفاهيم أو نماذج أولية لمعاينة التقنيات التي يتم تطويرها، والتي يتم استخدام بعضها في مشاريع أخرى والبعض الآخر يتم إيقافه تمامًا.

اقرا المزيد:أدوبي تطلق تطبيق جديد يبسط أدواتها التحريرية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى