افضل أدوات تحميل الصوت من اليوتيوب

افضل أدوات تحميل الصوت من اليوتيوب إذا كنت ترغب في حفظ مقاطع فيديو اليوتيوب المفضلة لديك كملفات صوتية  فبإمكان بعض المواقع و البرامج استخراج الملفات الموسيقية وتحويلها إلى ملفات MP3  والتي يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال و يمكنك معرفة كيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج من خلال قراءة مقال أفضل المواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتويب

قبل الخوض في التفاصيل ، دعنا نناقش  مشكلة  واحدة و هي هل هذا النوع من التحويل والتنزيل قانوني؟

 هذا يعتمد على الفيديو حيث يمكنك بالتأكيد تحويل وتنزيل مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك على اليوتيوب وكذلك مقاطع الفيديو الخاصة بالملكية العامة ومقاطع الفيديو غير المحمية بحقوق الطبع والنشر

ابحث فقط في اليوتيوب عن المحتوى العام  أو الغير محمي بحقوق الطبع والنشر

يجب أن تكون حذرًا أيضًا مع مواقع تحويل الفيديو عبر الإنترنت حيث يمكن أن يكون العديد عبارة عن مواقع للتجسس و قد تحاول إصابة جهازك ببرامج ضارة لذلك  تأكد من تشغيل  برنامج مكافحة فيروسات محدّث يمكن الاعتماد عليه لمنع أي ملفات ضارة  في حالة حدوث ذلك.

مع وضع هذه التحذيرات في الاعتبار ، دعنا نتحقق من كيفية تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملفات صوتية.

افضل أدوات تحميل الصوت من الفيديو:

1.MP3FY

MP3FY هو موقع ويب يتيح لك نسخ ولصق رابط فيديو اليوتيوب الذي تريد تحويله و ما عليك سوى إضافة الرابط والنقر فوق الزر “تحويل”.

 انقر فوق “تأكيد” للتحقق من اسم الفيديو ثم انقر فوق تنزيل MP3 ثم احفظ مقطع الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يمكنك تشغيله في مشغل الموسيقى المفضل لديك.

يمكن لهذا الموقع أيضًا تحويل مقطع فيديو إلى صوت مباشرةً من اليوتيوب من خلال إضافة الأحرف fy بين youtube و .com في رابط مقطع الفيديو الذي تريد تحويله و سينقلك هذا إلى الموقع  لتتبع نفس الخطوات السابقة.

2.Motionbox’s YouTube to MP3

هو موقع تحويل موثوق و هو يشبه الموقع السابق و فقط انسخ والصق رابط الفيديو من يوتيوب في الحقل المخصص و بعد التحويل يمكنك معاينة مقطع الصوت قبل تنزيله. و لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك انقر فوق الزر Download MP3 ثم انقر فوق Trim and Download MP3.

3. 4K YouTube to MP3

هو برنامج يمكنك من تحميل صوت من اليوتيوب بصيغة mp3 حيث تقوم بتنزيله وتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز أو ماك.

 الإصدار الأساسي من البرنامج مجاني و إذا كنت ترغب في إزالة الإعلانات وتنزيل قوائم التشغيل من اليوتيوب وتلقي التحديثات المستقبلية للبرنامج فيمكنك الاشتراك في الإصدار المدفوع الذي يكلف 15 دولارًا لثلاثة تراخيص شخصية.

باستخدام برنامج 4K Video Downloader  يمكنك تحويل وتنزيل مقاطع اليوتيوب كملفات فيديو أو صوت و بالنسبة لملفات الصوت يمكنك اختيار التنسيق الذي تريده و اختيار الجودة الأصلية أو جودة عالية أو جودة متوسطة أو جودة منخفضة في كل مرة تقوم فيها بتحويل وتنزيل مقطع فيديو أو تعيين الخيارات الافتراضية الخاصة بك عن طريق النقر فوق رمز الوضع الذكي.

انسخ رابط الفيديو ثم الصقه مباشرةً في البرنامج بالنقر فوق الزر “لصق الرابط” و إذا اخترت عدم استخدام الوضع الذكي  فاختر تنسيق الصوت وجودته بالإضافة إلى مكان حفظ المقطع.

4. MediaHuman’s YouTube to MP3 Converter

هو برنامج مجاني يوفر مجموعة من الخيارات المتقدمة. و للبدء ، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه أو النقر عليه واسحبه إلى البرنامج ، ثم النقر فوق الزر “بدء التنزيل”. و يمكنك  تحويل وتنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت.

للعثور على الملف انقر فوق الزر تحديد موقع الملف الذي تم تنزيله و هناك أيضًا خيار يضيف الملف الصوتي تلقائيًا إلى مكتبة iTunes الخاصة بك.

على الرغم من حصولك على كل هذه الميزات مجانًا ، إلا أن وضع Turbo Boost الذي تبلغ قيمته 9.99 دولارًا سنويًا يسرع عملية التحويل والتنزيل بشكل كبير .

مقاطع الصوت في اليوتيوب

إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى مقاطع الصوت على اليوتيوب بدون تنزيل أي ملف صوتي فيمكنك استخدام  YouTube Music حيث يتيح لك الاستماع إلى مقاطع الصوت المفضلة لديك.

 باستخدام YouTube Music لنظامي التشغيل iOS / iPadOS و Android يمكنك تصفح مقاطع الصوت والبحث عنها في اليوتيوب و لا يمكن تنزيل المقاطع لاستخدامها خارج التطبيق .

حدد الأشخاص المفضلين لديك و سيظهر التطبيق قائمة تشغيل من القنوات الموصى بها  و سيتم تقديم مقاطع الفيديو الشائعة من خلال قائمة المقاطع فيديو الظاهرة في الترند و يتتبع التطبيق المقاطع والقنوات التي تصل إليها حتى تتمكن من العودة إليها بسهولة. ويمكنك إنشاء مكتبتك الخاصة لماقطع الصوت المفضلة.

الإصدار الأساسي من YouTube Music مجاني لكن YouTube Music Premium هو خيار مدفوع يمكن من خلاله إزالة الإعلانات و تشغيل مقطع الصوت في الخلفية أثناء استخدام جهازك  ويتيح لك تنزيل المقاطع وقوائم التشغيل للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال داخل التطبيق.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى