تطبيق Google Chat يحصل على واجهة أكثر انسيابية

أدخلت جوجل بعض التغييرات على منصة الدردشة بواجهة مبسطة جديدة،حيث تتمثل التغييرات الجديدة في أن جميع الأزرار المختلفة للرموز التعبيرية وملفات GIF وخيارات المرفقات وحدث التقويم الجديد وما إلى ذلك ستوضع جميعها تحت علامة “+” واحدة كبيرة.
وفي الوقت الحالي، من المفترض أن يتم طرح الميزة لمستخدمي أندرويد وسطح المكتب، ويمكن لمن يستخدمون iOS توقع تضمين التغييرات في الواجهة اعتبارًا من أوائل العام المقبل، وفي وقت سابق، كانت Google Chat تعرض رموزًا مختلفة لإرسال أنواع مختلفة من الرسائل والمرفقات في الجزء السفلي من شريط الرسائل.
والآن تم مسح كل هذه الخيارات، مثل الصور والكاميرا ورابط Meet ودعوة التقويم ومحرك الأقراص والتنسيق أسفل زر “+” واحد في الزاوية اليسرى السفلية، مما يعطي مظهرًا أكثر تنظيمًا لواجهة الدردشة.
كذلك هناك احتمال أن تكون قد حصلت بالفعل على التغييرات من خلال تحديث تطبيق جديد، ولكن إذا لم تكن قد حصلت عليها، فستصل قريبًا في إصدار مستقبلي، ووفقًا للتقرير، تم العثور على الميزة منذ فترة قصيرة وسيتم طرحها خلال الأسبوعين المقبلين، وقد تخطط جوجل أيضًا لإجراء المزيد من التغييرات على الدردشة لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى