ما هي افضل برامج لتصغير ملفات PDF لأصغر حجم في جهاز الحاسوب

ما هي افضل برامج لتصغير ملفات PDF لأصغر حجم في جهاز الحاسوب تنسيق PDF هو تنسيق موثوق به لنقل المستندات ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو ufv منصات المشاركة عبر الإنترنت.

اقرا المزيد:منتدى الاستثمار 2021 المنصة الرائدة في قطر لرواد الاعمال

ستحتفظ ملفات PDF بتنسيق الملف طوال عملية النقل. ومع ذلك ، قد لا يزال من الصعب نقل ومشاركة مستندات PDF الكبيرة بسبب حجمها الكبير. لكن لا داعي للقلق. يمكنك استخدام أدوات ضغط ملفات PDF لتقليل حجم ملف PDF الخاص بك.

أفضل برامج تصغير ملفات pdf إلى أصغر حجم ممكن

  • PDFelement Pro

  • HiPDF

  • Free PDF Compressor

  • Nice PDF Compressor

  • ORPALIS PDF Reducer

  • preview

  • Neevia PDFcompress Ablessoft

  • PDFCompressor

  • PDF Compressor

1.PDFelement Pro (Mac و Windows)

PDFelement Pro يسمح لك بضغط وتقليل حجم ملفات PDF بأفضg خيارات ضبط الضغط المتاحة. بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي مع مجموعة متنوعة من أدوات إنشاء ملفات PDF. و يمكنك تحميل النسخة التجريبية المجانية من خلال هذا الرابط مجانا

طرق ضغط ملفات PDF باستخدام PDFelement Pro

  • الطريقة الأولى: تقليل حجم ملف PDF عن طريق إزالة العناصر غير المرغوب فيها مثل النص والعلامات المائية والصور والروابط.

  • الطريقة الثانية: ضغط ملف PDF عن طريق تحويله إلى تنسيقات ملفات أخرى.

  • الطريقة الثالثة: ضغط PDF بالنقر فوق “محسن PDF” ، ويمكنك اختيار جودة مختلفة لملف PDF. أيضًا و يمكنك مشاركة ملف PDF المضغوط مباشرةً.

2. HiPDF

HiPDF هي أداة ضغط PDF مجانية عبر الإنترنت تمكنك من ضغط ملفات PDF مع الحفاظ على  الجودة الأصلية لملف PDF و تقليل حجم الملف.

3.Free PDF Compressor

هو برنامج ضغط PDF مجاني خفيف يسمح  بضغط ملفات PDF الخاصة بك بسهولة وبسرعة لمزيد من المشاركة المريحة.

 أضف ملف PDF الذي تريد ضغطه وحدد نوع الملف الناتج ثم اضغط على ابدأ و انتظر حتى يتم الانتهاء من الضغط و سيظهر ملفك المضغوط في مجلد الإخراج.

4. Nice PDF Compressor

هذا الضاغط المجاني لملفات PDF يساعدك على إزالة ملفات PDF المكررة وهو قادر على تقليل حجم ملف PDF الخاص بك بسرعة وسهولة ومن السهل استخدامه.

5. ORPALIS PDF Reducer Free

هو برنامج موثوق به وقوي  و يعد البرنامج  ممتازًا إذا كنت تريد ضغط  ملفات PDF بسرعة و بدون فقدان الجودة و متوافق مع مجموعة متنوعة من إصدارات نظام الويندوز.

6. Preview

Preview عبارة عن ضاغط PDF مجاني مدمج على نظام Mac  يوفر وظيفة السحب والإفلات التي تتيح لك سحب الملفات بسهولة إلى الواجهة.

مع وظيفة “Quartz Filter” ، يمكنك تقليل حجم ملف PDF والاستمتاع بتجربة مستخدم سلسة.

البرنامج بديهي وموثوق مما يجعله وسيلة رائعة لضغط ملفات PDF.

7. Neevia PDF compress

توفر أداة ضغط ملفات PDF هذه أكثر من مجرد واجهة ضغط بسيطة و هي موثوقة للغاية ومناسبة تمامًا لمجموعة متنوعة من الأغراض المتعلقة بتحويل PDF.

 ويمكن أن تساعدك في إزالة الإشارات المرجعية والتعليقات التوضيحية النصية ونماذج PDF وتسميات الصفحات والمزيد و هو سهل الاستخدام و يمكّنك من تحقيق أقصى استفادة من ملف PDF الخاص بك.

8. Ablessoft PDF Compressor

هذا البرنامج مباشر و يأتي مع بعض أدوات ضغط PDF الفريدة التي يمكن تنزيلها مجانًا. و هو يوفر ثلاثة مستويات ضغط مختلفة لتلبية الغرض الخاص بك. و ستحتاج إلى تحميل الملف لضغطه.

9. PDF Compressor

 هو واحد من أفضل برامج ضغط ملفات PDF على الإنترنت المجانية. و يوفر العديد من الميزات الفريدة التي تجعله متميزًا عن البرامج المماثلة الأخرى ويحقق نتائج رائعة.

 سرعة الضغط هائلة ، مما يجعله أداة مناسبة لأي شخص يحتاج إلى ضاغط موثوق.

اقرا المزيد:Vivo تستعد لإطلاق أحد أفضل الحواسب اللوحية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى