شركة دلّالي تحصل على تمويل بقيادة شركة الرمز العقارية

شركة دلّالي تحصل على تمويل بقيادة شركة الرمز العقارية ، كشفت دلّالي، منصة التقنية العقارية المتخصصة في إدارة العقارات، عن إغلاق جولتها الاستثمارية الأولى بقيادة شركة الرمز العقارية ومستثمرين سعوديين، دون الافصاح عن قيمة الجولة المالية.

شبكة تك عربي

إقرأ المزيد : شركة حقوقي تحصل على تمويل بقيادة صندوق نما فنتشرز

تقول دلّالي إنها أغلقت الصفقة في أكتوبر 2021 لكنها فضلت الافصاح عنها هذا الشهر. ويمثل هذا الاستثمار أول صفقة بين الرمز ودلّالي، التي تتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقرًا لها.

وأسس كل من عبد الرحمن البتيري ومحمد الفايز شركة دلّالي في أواخر عام 2020، كأداة لإدارة عقود الإيجار للملاك والمستأجرين

ولاحقًا تم تطوير النظام لتقديم منصة لعرض العقارات وسوق للخدمات التي تخدم العقار من خلال تطبيق الهاتف المحمول، الذي يهدف إلى دمج جميع الاحتياجات المتعلقة بالعقارات في منصة واحدة.

يأتي الفريق من خلفيات تنظيمية واستثمارية، ومع شركة الرمز، يأملون في إطلاق إمكانات السوق العقاري المحلي والإقليمي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وتعتبر دلّالي بمثابة منصة متكاملة لملاك العقار، حيث تقدم عدة خدمات منها التسويق العقاري

إدارة الأملاك والعقود الإيجارية، بالإضافة إلى المدفوعات الإلكترونية، وطلبات التشغيل والصيانة وتتبع المصاريف.

وتتبع المنصة في عملها نموذج أعمال سحابي من خلال تقديم البرمجيات كخدمة (SaaS)، حيث يشترك المستخدم بباقات شهرية أو سنوية للحصول على خدمات المنصة، بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي توفر تعيين خصائصه لإدارة تلقائية.

كنا تقوم المنصة بتذكير المستخدمين بجميع الدفعات، وجمعها، واعتمادها، وخصمها لجميع الأطراف

فضلًا عن إتاحة الفرصة لجميع الملاك والمدراء والمستأجرين بتتبع بيانات العقارات والعقود والبيانات المالية من خلال منصة واحدة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى