كيفية تسجيل الدخول إلى Pinterest وماذا تفعل إذا لم يستجيب

يستخدم بعض الأشخاص Pinterest كحافظة رقمية لاكتشاف الصور ومواقع الويب ووضع إشارة مرجعية عليها للرجوع إليها في المستقبل، وكذلك لجمع أفكار تصميم المنزل والأزياء والوصفات وللبحث عن عمليات الشراء الرئيسية، لذلك نرصد لك كيفية تسجيل الدخول للوصول إلى حسابك بغض النظر عن الجهاز الذى تستخدمه والتعامل مع أى مشكلة قد تواجهك خلال هذه العملية.

كيفية تسجيل الدخول إلى Pinterest على جهاز محمول

1. ابدأ تطبيق Pinterest على جهاز Android أو iOS.

2. إذا لزم الأمر، اضغط فوق تسجيل الدخول.

3. اكتب عنوان بريدك الإلكتروني، وإذا كنت تستخدم هاتف Android، فاضغط فوق متابعة ثم اكتب كلمة المرور الخاصة بك، أما إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، فقط أدخل كلمة المرور الخاصة بك.

4. اضغط على تسجيل الدخول.

كيفية تسجيل الدخول إلى Pinterest على جهاز الكمبيوتر

1. انتقل إلى Pinterest في متصفح الويب.

2. في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة، اضغط فوق تسجيل الدخول.

3. اكتب عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

4. اضغط فوق تسجيل الدخول.

ماذا تفعل إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى Pinterest

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب Pinterest الخاص بك، فهناك بعض الأسباب الشائعة التي قد تجعلك تواجه مشكلة.

• فقدت أو نسيت عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك: إذا كنت لا تتذكر عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لتسجيل الدخول، فاضغط فوق هل نسيت كلمة المرور؟ في صفحة تسجيل الدخول، وادخل اسمك أو اسم المستخدم الخاص بك وابحث عن حسابك من القائمة التي تظهر.

إذا رأيت حسابك، فاضغط فوقه وسيقوم Pinterest بإرسال بريد إلكتروني لك لإجراء إعادة تعيين كلمة المرور، اتبع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني لتغيير كلمة المرور الخاصة بك وتسجيل الدخول.

إذا كنت لا تعرف عنوان البريد الإلكتروني لحسابك، فحاول كتابة اسمك وابحث عن حسابك في النتائج.

• إذا لاحظت Pinterest نشاطًا غير عادي على حسابك، فقد تقوم الخدمة بتسجيل خروج جميع الأجهزة من الحساب وإرسال بريد إلكتروني إليك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، حتى يمكنك إعادة تسجيل الدخول، اتبع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

• علقت Pinterest حسابك: إذا اعتقدت Pinterest أنك انتهكت إرشادات مجتمع الخدمة، فقد يتم تسجيل خروجك ويتم تعليق حسابك بشكل مؤقت أو دائم، وقد تتمكن من الاتصال بـ Pinterest واستئناف هذا القرار لاستعادة الوصول إلى حسابك.

اقرأ المزيد: بنترست تدخل في التسوق المباشر مع إطلاق Pinterest TV

اقرأ المزيد: ما هي ملفات الصور HEIC في هواتف آيفون

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى