ريديت تغلق تطبيق الفيديو القصير Dubsmash

ريديت تغلق تطبيق الفيديو القصير Dubsmash أعلنت منصة ريديت أنها تغلق تطبيقها للفيديو القصير Dubsmash في 22 فبراير 2022. ولن يكون التطبيق متاحًا بعد شهر فبراير في متاجر التطبيقات، ويتوقف عن العمل عبر الأجهزة التي بها التطبيق.

اقرا المزيد:5 طرق لاستكشاف الأخطاء فى تيك توك وإصلاحها

مقالات ذات صلة

وكمنافس لمنصة تيك توك، استحوذت ريديت على Dubsmash أواخر العام الماضي بهدف تضمين أدوات إنشاء الفيديو الخاصة بها في المنصة الأكبر.

ومع اقترب الدمج من الاكتمال، تقدم المنصة عددًا كبيرًا من أدوات إنشاء الفيديو الجديدة لخلاصة الفيديو الخاصة بها التي تشبه تيك توك، وذلك بفضل فريق Dubsmash الذي جاء مع عملية الاستحواذ.

وقال سوشيت داش، نائب رئيس الفيديو في ريديت وأحد مؤسسي Dubsmash: كان تركيزنا الأساسي، من حيث الاستحواذ، على جلب الخبرة من الفريق، بالإضافة إلى جلب التكنولوجيا التي بنيناها على مدى السنوات الخمس الماضية في Dubsmash.

وكجزء من التحديث، تعمل المنصة على إصلاح الكاميرا عبر إضافة ميزات تتيح لك تغيير سرعة الفيديو الخاص بك وتعيين مؤقت وضبط مقاطع متعددة وقصها بالإضافة إلى تحميل مقاطع الفيديو بالوضع الأفقي والعمودي.

وتبتكر المنصة أيضًا عدسات حصرية، بما في ذلك عدسة تضع وجهك داخل شريحة من الخبز. وتقوم المنصة أيضًا بتنفيذ شاشة تحرير كاملة الميزات، مما يجعل من السهل تحرير مقاطع الفيديو داخل التطبيق بدلاً من إجبارك على استخدام أدوات التحرير الخارجية.

وتتيح لك المنصة الآن تطبيق المرشحات وإضافة التعليقات الصوتية وإجراء تعديلات على مستوى الصوت واستخدام الملصقات وإعادة ترتيب مقاطعك وتجربة أداة الرسم الخاصة بها.

وبينما يأتي عدد من ابتكارات Dubsmash إلى ريديت، قد تواجه صعوبة في إعادة إنشاء مجتمع Dubsmash النابض بالحياة.

ومنذ ظهور Dubsmash لأول مرة عام 2014، أصبح التطبيق مركزًا للعديد من صناع المحتوى، الذين يتعين عليهم الانتقال إلى تطبيق آخر قبل إغلاقه.

يمكنك الآن تجربة عدسات ريديت الحصرية

أوضح داش أن الفيديو يكتسب الآن شعبية عبر المنصة نفسها. وقال: إنه أحد أنواع المحتوى الأسرع نموًا لدينا. وشهدت المنصة هذا العام وحده زيادة بنسبة 70 في المئة في إجمالي ساعات الفيديو التي تمت مشاهدتها. إلى جانب زيادة بنسبة 30 في المئة في مشاهدي الفيديو النشطين يوميًا.

كما ارتفعت نسبة مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة بنسبة 50 في المئة على أساس ربع سنوي.

وأطلقت المنصة خلاصة ​​على غرار تيك توك عبر تطبيق iOS في شهر أغسطس. التي تضم بثًا من مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكنك التصويت بشأنها بشكل سلبي أو إيجابي أو التعليق عليها أو مشاركتها.

ويبدو أن المنصة ليس لديها أي خطط قريبة لدمج الأصوات أو الموسيقى في أدوات الإنشاء. وقال داش: نحن متحمسون دائمًا لرؤية حالات استخدام جديدة لصناع المحتوى. نتيجة لذلك لا توجد لدينا خطط الآن. ولكن نستكشف دائمًا طرقًا جديدة لما يمكننا تقديمه للمجتمع.

اقرا المزيد:DuckDuckGo تمنع تتبع مستخدمي أندرويد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى