افضل العاب اون لاين للحاسوب بدون تحميل - تك عربي | Tech 3arabi

افضل العاب اون لاين للحاسوب بدون تحميل

افضل العاب اون لاين للحاسوب بدون تحميل على الرغم من القيود التقنية للمتصفحات تمكن المطورون من تصميم ألعاب مجانية أون لاين و يمكنك الآن خوض معركة مع 100 لاعب في متصفحك. لذا ، سواء كنت تبحث عن اللعب لبضع دقائق أو كنت تلعب كثيرا فستجد دائما ما تبحث عنه.

اقرا المزيد:Balmuda Phone .. هاتف أندرويد صغير الحجم

أفضل ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل

1.FORGE OF EMPIRES

هذه اللعبة تأخذ عناصر من سلسلتي Civ و Age of Empires وتمزجها معًا لإنشاء واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية على الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل. اللعبة تبدأ في العصر الحجري ببضعة أكواخ رثة واثنين من الرماح للدعم و على مدى ساعات عديدة ، ستعمل على تقدم شعبك عبر عدة عصور تاريخية والبحث عن التطور العسكري و العلمي و الرفاهية الجديدة ثم تقاتل الأعداء و تتوسع في شاشات منفصلة مما يوفر مساحة أكبر قليلاً للاعبين لاستعراض عضلاتهم التكتيكية.

2.GAME OF THRONES WINTER IS COMING

في هذه اللعبة أنت تواجه سيدك على و هدفك ، كما هو الحال في لعبة  MMO ، هو النمو و تجميع الثروة و القوة ، والاستيلاء على المزيد والمزيد من الأراضي قبل أن تكون مستعدًا لشن هجوم على معقل رئيسي مثل Storm’s End أو The Eyrie أو King’s Landing.

و من أفضل ميزات اللعبة هي معركتها المستوحاة من JRPG و التي تقدم نوعًا من الذوق السينمائي الذي غالبًا تفتقده الألعاب اون لاين.

3.ANOCRIS

قم بتنظيف الحروف الهيروغليفية واستعد لغزو العالم القديم في اللعبة. و يمكنك اتخاذ مستوطنة صغيرة على ضفاف النهر وتحويلها إلى مدينة صاخبة تثير حسد الجميع. قم ببناء جيشك للدفاع عن المدينة ضد البدو الرحل وغيرهم من اللاعبين وتقوية سيطرتك على البلاد من خلال توحيد القوات مع القبائل الأخرى. ونعم ، عليك أن تبني الأهرامات.

4.ELVENAR

إن بناء المدينة التاريخية هو أمر جيد ولكن في بعض الأحيان سيكون من الممتع إنشاء شيء مختلف قليلاً ففي لعبة Elvenar ، يمكنك اختيار تطوير مملكة غامضة مليئة بالمباني  والمخلوقات الخيالية ، أو إمبراطورية أكثر واقعية وحربية باسم البشرية.

و يتيح لك وضع الاستكشاف اكتشاف العديد من المناطق الإضافية بقدرات و ألغاز و وحوش جديدة. أو إذا كنت تريد القتال فيمكنك تجهيز قواتك في الثكنات قبل التوجه إلى المقاطعات المجاورة.

5.STRONGHOLD

في هذه اللعبة الإستراتيجية متعددة اللاعبين أنت سيد إقطاعي و تعمل على بناء و تنمية إمبراطورية من القرون الوسطى و محاصرة منافسيك  و تبحث عن تقنيات جديدة لا تقدر بثمن  وتشكيل تحالفات مع الآخرين و تتطلب اللعبة تنزيلل ملف صغير للعب و  تبدو الرسومات وكأنها تأتي مباشرة من أواخر التسعينيات ، لكن اللعبة ممتعة.

6.RAIL NATION

في هذع اللعبة حيث ستقضي وقتك في عقد الصفقات و توسيع إمبراطورية السكك الحديدية و في البداية ستبدأ بمنطقة صغيرة ثم تجمع ببطء شبكة واسعة من خطوط السكك الحديدية  وفي النهاية تتحالف مع أباطرة السكك الحديدية الآخرين و يوجد  العديد من نماذج القطارات للاختيار من بينها و الترقية إليها  و لكن في الغالب هذه لعبة إستراتيجية عبر الإنترنت تدور حول الاقتصاد.

7.SUPREMACY 1: THE GREAT WAR

إذا كنت تبحث عن لعبة تتميز ببعض الذكاء التكتيكي الجاد ، فإن لعبة Supremacy 1 هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت لمحبي الإستراتيجيات الكبرى.

الهدف بسيط و هو أن تقود بلدك في القرن العشرين للهيمنة على نظرائك في القارة و الطريقة هي الحرب  حيث يمكنك نشر مجموعة كبيرة من الوحدات عبر البر والجو والبحر  والتي تنمو بشكل أكثر اتساعًا مع تقدم مستواك.

8.DITTO

مثل جميع الألعاب الرائعة ، فإن لعبة Ditto لها دورها الخاص في الاجتياز لإبقائك في حالة تخمين من خلال مستوياتها العديدة.و ينقسم كل مستوى إلى قسمين مع نسخة منعكسة من شخصيتك تنسخ جميع أفعالك ، وإن كان ذلك في نوع من عالم الظل حيث تختلف العوائق قليلاً  و إذا سقطت نسخة الظل الخاصة بك من الحافة أو قُتلت على يد وحش فكلاهما يموت.

9.ZOMBS ROYALE

من المدهش حقًا أن تكون إحدى أفضل ألعاب battle royale على الكمبيوتر هي لعبة متصفح مجانية على الإنترنت حيث تأخذ اللعبة الأصول و الضوابط البسيطة لـ Zombs.io وتضيف كل الزخارف لما يشبه لعبة ببجي مع تقلص المنطقة القابلة للعب و النهب العشوائي  مع 99 لاعبًا آخر ليعيشوا.

ZOMBS.IO

Zombs.io هي لعبة زومبي مثيرة للإعجاب حيث تبني قاعدة  و موارد للمزرعة  و تبني دفاعاتك ، وتستعد للمعركة بعد أن تغرب الشمس و بعد ذلك سيبدأ الأعداء  في مهاجمة قاعدتك. و مثل الألعاب الأخرى يوجد الكثير من اللاعبين الآخرين  لذلك لا تترك قاعدتك بدون حماية أثناء اليوم أيضًا.

اقرا المزيد:مايكروسوفت تطرح ECS Liva Mini Box QC710

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى