شركة أبواب تحصل على تمويل بقيمة 20 مليون دولار أمريكي

شركة أبواب تحصل على تمويل بقيمة 20 مليون دولار أمريكي ، حصلت منصة التقنية التعليمية الأردنية، أبواب، على استثمار بقيمة 20 مليون دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية (Series A)، بقيادة BECO Capital، ومشاركة 4DX Ventures، GSV Ventures، و Watar Partners، وغيرهم.

إقرأ المزيد : شركة Efreshli تحصل على تمويل بقيمة 550 ألف دولار أمريكي

ورفعت المنصة بذلك قيمة الاستثمارات التي حصلت عليها خلال 2021 لأكثر من 25 مليون دولار أمريكي، حيث أعلنت في شهر مارس الماضي عن جمع أكثر من 5 ملايين دولار أمريكي ضمن جولة (Seed).

تأسست أبواب عام 2019 في الأردن عن طريق حمدي الطباع، صبري حكيم، وحسين السرابي. وتهدف لتوفير منهجيات وطرق سلسة لتعليم لطلاب الثانوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، حيث تربط الطلاب بمدرسين متخصصين بما يتناسب مع حاجتهم.

سبق لأبواب الاستحواذ على منصة التقنية التعليمية الباكستانية، Edmatrix، لتوسيع عملياتها في باكستان. واستطاعت من خلال هذا التوسع مضاعفة عدد مستخدميها بشكل ملحوظ لاسيما مع ارتفاع الطلب على خدماتها في الدول الأخرى.

يُشار أن المنصة تعمل حاليًا في الأردن، مصر، وباكستان وتقدم خدماتها عبر الويب وتطبيقاتها الخاصة. وتقول إنها حققت نموًا بمقدار 10 أضعاف خلال العام الدراسي 2020/2021.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى