شركة Payhippo تحصل على تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي

شركة Payhippo تحصل على تمويل بقيمة 3 مليون دولار أمريكي ، أغلقت شركة الإقراض النيجيرية Payhippo جولة تمويل أولية بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي لتعزيز قدراتها التكنولوجية لدعم الشركات الصغيرة في نيجيريا بحلول مبتكرة لفتح مصادر رأس المال لعملائها.

إقرأ المزيد : شركة Tarabut Gateway تحصل على تمويل بقيمة 12 مليون دولا أمريكي

تم إطلاق Payhippo في يناير من العام الماضي من قبل Chioma Okotcha و Uche Nnadi و Zach Bijesse ، وهي تقدم قروضًا للشركات الصغيرة في إفريقيا ، وغالبًا ما تتجاهلها البنوك بسبب افتقارها إلى تاريخ الائتمان ، في أقل من ثلاث ساعات.

أحد المشاركين في مجموعة Y Combinator S21 ، قام Payhippo حتى الآن بصرف 5000 قرض للشركات الصغيرة في جميع أنحاء نيجيريا.

في سبتمبر 2021 ، حققت الشركة إيرادات بقيمة 64 ألف دولار أمريكي من 900 ألف دولار أمريكي تم صرفها ، وشهدت نموًا شهريًا بنسبة 25 في المائة مع معدل سداد 97 في المائة على القروض.

قامت Payhippo بجمع مليون دولار أمريكي في مرحلة ما قبل التأسيس في يوليو ، وتابعت ذلك بسرعة مع 3 ملايين دولار أمريكي في التمويل الأولي.

قاد الجولة مؤسسو التكنولوجيا المالية الأفريقيون المؤثرون والزعماء الماليون هام سيرونجوجي ومايجيد موجالد ، مؤسسا Chipper Cash ؛ Olugbenga “GB” Agboola ، المؤسس المشارك لشركة Flutterwave ؛ بولاجي بالوغون ، الرئيس التنفيذي لشركة تشابل هيل دينهام ؛ وحكيم بيلو أوساجي ، مؤسس شركة Metis Capital Partners.

يشمل المستثمرون الملاك الآخرون الإدارة من Paystack و Brex و Tala والعديد من LPs من مستثمري Payhippo الأوليين. يشمل المستثمرون المؤسسيون TEN13 و VentureSouq و Prodigio Capital.

سيسمح لنا التمويل بالاستثمار في توظيف المزيد من المهندسين وعلماء البيانات.

نهدف إلى تحسين تقنيتنا وتعزيز عروض الإقراض الخاصة بنا بينما نواصل معالجة فجوة التمويل المستمرة للشركات الصغيرة في نيجيريا. في Payhippo ، تتمثل رؤيتنا في تزويد الملايين من الشركات الصغيرة برأس مال كافٍ ومتاح لتشغيل وتنمية أعمالهم ، “قال شيوما أوكتشا ، الشريك المؤسس ومدير العمليات في Payhippo.

قال Bolaji Balogun ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Chapel Hill Denham ، إنه متحمس لكيفية استخدام Payhippo للتكنولوجيا لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة في إفريقيا بإمكانية الوصول إلى التمويل اللازم لإدارة احتياجات أعمالها.

وقال: “من خلال إقراض الشركات الصغيرة ، تتيح Payhippo لأصحاب الأعمال الوصول إلى رأس المال العامل الذي تشتد الحاجة إليه لتنمية أعمالهم وخلق الوظائف التي تشتد الحاجة إليها في الاقتصاد”.

قال هام سيرونجوجي ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة تشيبر كاش ، إنه يجري تطوير وتنفيذ تقنيات مالية جديدة ، مما يغير المشهد التنافسي في القطاع المالي في إفريقيا.

“يعد الحصول على الائتمان ضرورة حاسمة للشركات الصغيرة لإدارة تحدياتها اليومية. وتساعد Payhippo في تلبية هذه الحاجة من خلال نهجها المبتكر الذي يوفر قروضًا للشركات الصغيرة في أقل من ثلاث ساعات لتمكينها من الوصول إلى رأس المال العامل الكافي للنمو.

أخبار ذات صلة :

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى