كلوب هاوس أصبحت متعددة اللغات

أعلنت شركة كلوب هاوس في مؤتمر صحفي في الهند عن إضافة 13 لغة جديدة لتطبيقها، مما يجعله في متناول الأشخاص الذين يرغبون في رؤية المنصة متاحة بلغاتهم الأصلية.

ويعمل تحديث التطبيق على توفير الترجمة لملايين الأشخاص الذين لا يتحدثون الإنجليزية، أو الذين يفضلون بديلًا باللغة المحلية.

وتشمل اللغات الـ 13 الفرنسية والألمانية والهندية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكانادا والكورية والمالايالامية والبرتغالية البرازيلية والإسبانية والتاميلية والتيلجو.

وتفتقد هذه المجموعة بشكل ملحوظ لأربع من أفضل 10 لغات تحدثًا في العالم (الصينية والعربية والبنغالية والروسية).

ويصل اللغات عبر إصدار أندرويد من المنصة أولًا، وهو أمر منطقي. ووفقًا لـ Statcounter، فإن أكثر من 96 في المئة من مستخدمي الهاتف المحمول الهنود يستخدمون أندرويد. بينما يتخلف نظام iOS عنه بحصة سوقية تبلغ نحو 3 في المئة.

ويعتبر نهج أندرويد أولًا مع هذا التحديث مشجعًا لتطبيق استغرق وقتًا طويلاً لإتاحة إصدار أندرويد. كما من المفترض أن يصل الدعم لنظام التشغيل iOS لاحقًا.

وتريد الشركة إضافة لغات إضافية قريبًا. وذلك حتى يتمكن الأشخاص من مومباي وباريس إلى ساو باولو وجاكرتا من تجربة كلوب هواس باللغات المحلية.

وذكر ممثل العلاقات العامة في كلوب هاوس: منذ أن وصل التطبيق إلى متجر التطبيقات رأينا الملايين من الأشخاص يجتمعون ويقيمون صداقات ويتحدثون بعمق ويتبادلون الأفكار عبر التطبيق. ويتزايد تنوع المحادثات كل يوم.

وأضاف: لقد أدهشنا بصدق أن الناس في العديد من البلدان تمكنوا من الاجتماع معًا للقيام بذلك عبر تطبيق يدعم اللغة الإنجليزية فقط.

كلوب هاوس تضيف 13 لغة

بالإضافة إلى اللغات المتعددة الجديدة، أعلنت المنصة أيضًا عن أيقونة جديدة للتطبيق تضم الموسيقى والمغنى وكاتب الأغاني أنيرود ديشموخ.

ويعيش ديشموخ في مومباي، وانضم إلى المنصة في بداية العام، وأطلق بحلول الربيع غرفته المكونة الآن من 72 ألف شخص، حيث يستضيف عرضه الليلي Late Night Jam.

علاوة على ذلك أتاحت المنصة في وقت سابق للأشخاص إمكانية مشاركة الروابط الخارجية واستثمار عملهم عبرها. وذلك من خلال ميزة الروابط المثبتة الجديدة، التي تتيح للمشرفين وضع روابط خارجية في الجزء العلوي من الغرفة.

اقرأ المزيد: كلوب هاوس تطلق ميزة Wave

اقرأ المزيد: أمازون تحول المضيفين إلى DJ لمنافسة كلوب هاوس

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى