جوجل تتيح لك اللعب مجانًا في ستاديا لمدة 30 دقيقية

جوجل تتيح لك اللعب مجانًا في ستاديا لمدة 30 دقيقية لا تزال خدمة الألعاب السحابية ستاديا من شركة جوجل تبتكر طرقًا جديدة لجذب اللاعبين، وهي تحاول الآن تجربة طريقة تتلخص في توفير تجارب مجانية محدودة الوقت لألعاب كاملة، وذلك حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت مناسبة لك.

اقرا المزيد:Zoom تتيح التسميات التوضيحية للحسابات المجانية

ويمكنك الآن الانتقال إلى ستاديا وتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل وتشغيل نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 دقيقة من Hello Engineer بمجرد اتباع هذا الرابط والتمرير لأسفل إلى زر الإصدار التجريبي المجاني.

ويتيح هذا الخيار للاعبين تجربة اللعبة دون اشتراك ستاديا برو المدفوع. وهذا اللعبة، على وجه الخصوص، مجانية عبر ستاديا برو حاليًا لفترة محدودة.

وأخبر أحد ممثلي ستاديا أن هذه التجربة تجريها الشركة على مدار الشهرين المقبلين. وتصل إلى ألعاب أخرى مختارة في الأسابيع المقبلة. ولن تستغرق الجلسات دائمًا 30 دقيقة، وقد لا ترى نفس الألعاب مثل أي شخص آخر.

وتمتلك الشركة أيضًا صفحة الويب المخصصة هذه للإصدارات التجريبية المجانية الأخرى التي قد تقدمها في المستقبل. وذلك بالرغم من أنك تجد Hello Engineer هناك فقط في الوقت الحالي. وجربت الشركة سابقًا بعض العروض الترويجية المحدودة.

وبمجرد بدء الإصدار التجريبي المجاني، يمكن للاعبين الوصول إلى اللعبة الكاملة مع وجود شريط جانبي للعد التنازلي للوقت الذي تستغرقه التجربة. ويحسب المؤقت الوقت من بدء الإصدار التجريبي، وليس وقت اللعب النشط.

وفي نهاية النسخة التجريبية، تسألك جوجل عما إذا كنت ترغب في شراء اللعبة، ويتم حفظ تقدمك من نهاية النسخة التجريبية في حالة شراء اللعبة.

الإصدارات التجريبية المجانية لا تتطلب حسابًا

لا يزال يتعين عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل. كما يتعين عليك النقر فوق شاشة الصحة والسلامة وشاشة أخرى للتحقق من الوصول ومن ثم الانتظار قليلاً حتى يتم تحميل اللعبة.

ولكن تمثل هذه خطوة في الاتجاه الصحيح، لا سيما إذا أصبحت ميزة قياسية لألعاب ستاديا. وليس هناك عمل مطلوب من وجهة نظر مطور الألعاب أو الناشر لإنشاء عرض تجريبي. وتخفف حقيقة أنها لعبة سحابية من أي مخاوف تتعلق بالخصوصية.

وإذا كنت تستمتع بلعبة Hello Engineer، فيمكنك شرائها مقابل 19.99 دولار عبر ستاديا، أو الاشتراك في ستاديا برو الذي يتضمنها مجانًا.

وتشمل الخيارات الأخرى المجانية تمامًا عبر ستاديا Destiny 2 و Super Bomberman R Online. لذلك لا داعي للتساؤل عما إذا كانت تقنية الألعاب السحابية تناسبك. إذ يمكنك تجربتها الآن مع ثلاث ألعاب مختلفة دون قيود لمعرفة ذلك.

اقرا المزيد:IBM تطور تقنية للبرمجة بالاعتماد على اللغات الطبيعية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى